الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بلماضي: ملاعب الجزائر تصلح فقط لحفلات الشواء والأزمة السياسية لن تؤثر على مباراتنا في المغرب(فيديو)

بلماضي: ملاعب الجزائر تصلح فقط لحفلات الشواء والأزمة السياسية لن تؤثر على مباراتنا في المغرب(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلماضي: ملاعب الجزائر تصلح فقط لحفلات الشواء والأزمة السياسية لن تؤثر على مباراتنا في المغرب(فيديو)
 

هاجم جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، بشدة القائمين على ملعب “مصطفى تشاكر” الذي يستضيف مباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب جيبوتي غدا الخميس، في مستهل مشواره بالمجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2022.

بلماضي حملهم في ندوة صحفية، مسؤولية وصول أرضية ملعب “مصطفى تشاكر”  لحالة كارثية لا تليق بمستوى المنتخب الجزائري، وذهب لحد استخدام مصطلح “التخريب” لوصف حالة الملعب التي كانت في وضعية جيدة قبل شهرين فقط، كما اعتبر أن ملاعب بلاده تصلح فقط لحفلات الشواء وزراعة الفطريات (شومبنيو).

وأضاف "في بلادنا فقط، يربطون سوء الأرضية بإرتفاع درجة الحرارة، أو بالفطريات، هذه الفطريات توجد عندنا فقط على ما يبدو، في قطر الحرارة تصل لـ60 درجة، ولكن الملاعب وعشبها في أفضل حال، الفرق هنا".

وعن المواجهة الثانية أمام بوركينافاسو المقررة الثلاثاء المقبل بمدينة مراكش، استبعد بلماضي أن تلقي قضية قطع الجزائر لعلاقاتها الدبلوماسية مع المغرب بظلالها على المباراة.

واسترسل "سنسافر للمغرب للعب مباراة في بلد جار، ونتمنى أن تقام هذه المواجهة في ظروف جيدة وأن يعود الفوز للأفضل. سلسلة 27 مباراة دون هزيمة تعني الكثير لنا وهي محفز كبير للمواصلة على هذا النهج، هذا أمر يتطلب منا العمل بجد وخاصة تحمل كل واحد لمسؤولياته".


 

مجموع المشاهدات: 26749 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | علي
مغربي
المرجو من السكان في مراكش بالاحتشاد في مطار مراكش بالزغاريد والورود والحلوى والاحتفال بحظورهم الى مغرب وتكريمهم وتشجيعهم. اصلنا مغربي
مقبول مرفوض
1
2021/09/01 - 10:40
2 | عبد
مرحبا
مرحبا بكم والف مرحبا في بلدكم الثاني.نجب شعب الجزائر . لوكان الجمهور سيحضر سترون تشجيع اخوانكم كما انكم تلعبون في وهران.وفقم الله
مقبول مرفوض
6
2021/09/01 - 11:22
3 | مراقب
دولة فاشلة
دولة فاشلة بكل المقاييس...سيتهمون المروك كعادتهم...
مقبول مرفوض
-1
2021/09/02 - 08:23
4 | محمد العلمي
مرحبا باشقاءنا
نحن مع اشقاءنا الجزاءريين في الصراء و الضراء.خاوة خاوة مهما كان.ستجدون المغاربة ليس كما ليس كما يصورنهم لكم العسكر.
مقبول مرفوض
0
2021/09/02 - 11:38
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة