الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | السويد تحقق فوزا ثمينا أمام إسبانيا

السويد تحقق فوزا ثمينا أمام إسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السويد تحقق فوزا ثمينا أمام إسبانيا
 

حققت السويد فوزا ثمينا على حساب ضيفتها إسبانيا، بهدفين لواحد، الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

بداية اللقاء جاءت مثيرة بعدما افتتح الإسبان باب التسجيل مُبكرا، من كرة عرضية أرسلها جوردي ألبا بدقة إلى زميله كارلوس باراغان المتواجد داخل جزاء السويد، ليُسددها الأخير مباشرة في المرمى هدفا أول في الدقيقة 5.

فرحة منتخب إسبانيا بالهدف أفسدها سريعا المهاجم ألكساندر إيزاك الذي استقبل كرة على مشارف منطقة جزاء خصمه ثم أطلق تصويبة قوية عجز الحارس أوناي سيمون عن ردها لتعانق الشباك وتعلن عن هدف التعادل عند الدقيقة 6.

ورغم الأفضلية الواضحة لعناصر المنتخب الإسباني في نسبة السيطرة والفرص السانحة للتسجيل، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في اقتناص هدف ثان جاء في الدقيقة 57 عن طريق فيكتور كلاسن الذي استثمر كرة هيأها له ديان كولوسيفسكي.

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، خرج المنتخب الكوسوفي بثلاث نقاط غالية من أرض مضيفه الجورجي عقب تغلبه عليه بهدفٍ دون رد.

وتصدرت السويد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، متقدمة على إسبانيا المتراجعة إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، ثم تأتي كوسوفو ثالثة بـ 3 نقاط، واليونان رابعة بنقطتين، وجورجيا أخيرا بنقطة واحدة.

مجموع المشاهدات: 1275 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة