الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أحد أشهر طباخي "رونالدو" يبوح بأسرار خاصة من حياة الـ"دون" كانت وراء استمرار تألقه اللافت رغم تقدم سنه

أحد أشهر طباخي "رونالدو" يبوح بأسرار خاصة من حياة الـ"دون" كانت وراء استمرار تألقه اللافت رغم تقدم سنه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحد أشهر طباخي "رونالدو" يبوح بأسرار خاصة من حياة الـ"دون" كانت وراء استمرار تألقه اللافت رغم تقدم سنه
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

لا شك أن الكثير من محبي وعشاق النجم البرتغالي "رونالدو" الذي حاز 5 كرات ذهبية، وبصم على مسار كروي تاريخي، يستغربون كثيرا سر استمرار تألقه وقوته البدنية العالية، وقدرته الكبيرة على تقديم عروض كروية خرافية، رغم أن عمره تجاوز الـ 36 سنة.

ولمعرفة سر هذا التألق الكبير الذي بصم عليه "كريستيانو" طوال مشواره الكروي، كان لصحيفة "صنداي ميرور"، حديث خاص مع "جيورجيو باروني"، أحد أشهر الطباخين الذي اشتغل مع "رونالدو" بإيطاليا، خلال المواسم الثلاثة التي قضاها رفقة فريق "يوفنتوس"، أكد من خلاله أن "الدون" يهتم كثيرا بكل تفاصيل جسمه، حيث قال: "يجب الاعتناء بالجسم كأننا نعتني بسيارة فيراري".

وبين أبرز الأسرار التي باح بها "جيورجيو"، اعترافه أن النظام الغذائي الذي يتبع "رونالدو" لا يتضمن "أغذية باهظة الثمن"، حيث قال: "نظامه يتكون من طعام صحي وطبيعي، كالسمك والدجاج ولحم البقر والأفوكادو والأرز الأسود". 

وفي السياق ذاته، قال "جيورجيو": "كنت أستخدم زيت جوز الهند في الطهي"، مشيرا إلى أن "كريستيانو" يشرب الكثير من الماء، ويوازي بين خطته الغذائية والتداريب الشاقة، قبل أن يؤكد قائلا: "الراحة بالنسبة إليه، لا تقل أهمية عن التدريب أو التغذية، وأنه يأكل في وقت مبكر من الليل".

 
مجموع المشاهدات: 20293 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة