الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بشكل مفاجئ: "اليابان" تعتذر عن استضافة النسخة المقبلة من "الموندياليتو"

بشكل مفاجئ: "اليابان" تعتذر عن استضافة النسخة المقبلة من "الموندياليتو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بشكل مفاجئ: "اليابان" تعتذر عن استضافة النسخة المقبلة من "الموندياليتو"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في خبر مفاجئ، أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم، اليوم الخميس، اعتذاره عن تنظيم "كأس العالم للأندية"، التي كان من المرتقب أن يستضيفها شهر دجنبر المقبل، بسبب ما وصفه بـ "القيود المفروضة جراء الأزمة الصحية في البلاد".

 وجاء في بيان الاتحاد الياباني: "لن تقام كأس العالم للأندية في اليابان في دجنبر 2021.. بسبب فيروس كورونا"، مشيرا أن الاتحاد الدولي "فيفا"، سيعلن عن المكان البديل الذي سيستضيف نسخة 2021".

هذا وقد ربطت مصادر متطابقة اعتذار اليابان عن استضافة هذا الحدث الكروي الدولي، بالارتفاع المتزايد لعدد الحالات المصابة بفيروس كورونا، علاوة على صعوبة جني الأرباح بالنظر إلى عدم إمكانية حضور الجماهير كما كان عليه الحال قبل كورونا، مشيرة أن اليابان تواجه منذ بداية الصيف الحالي، تداعيات الموجة الخامسة من كورونا، وهي الموجة الأعنف حتى الآن في البلاد، الأمر الذي اضطر الحكومة اليابانية إلى إعادة فرض سلسلة من الإجراءات والقيود الصحية في منتصف يوليوز وتوسيعها لتشمل غالبية أنحاء البلاد، وهي الإجراءات التي من المفترض أن تمدد حتى نهاية شتنبر.

وجدير بالذكر أن النسخة المرتقبة، عرفت حتى الآن، تأهل كل من فريق "تشيلسي" الإنجليزي بطل أوروبا، "الأهلي" المصري بطل إفريقيا و"أوكلاند سيتي" النيوزيلندي عن أوقيانيا.

مجموع المشاهدات: 1001 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة