الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | المباراة المعادة بين مرسيليا ونيس في 27 الشهر المقبل

المباراة المعادة بين مرسيليا ونيس في 27 الشهر المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المباراة المعادة بين مرسيليا ونيس في 27 الشهر المقبل
 

حددت رابطة كرة القدم الاحترافية في فرنسا ،اليوم الإثنين، يوم السابع والعشرين من أكتوبر موعدا لإقامة المباراة المعادة بين نيس وضيفه مرسيليا في الدوري المحلي، وذلك بعدما توقفت في 22 من الشهر الجاري بسبب أعمال الشغب. وقالت الرابطة في بيان إن مكان المباراة التي ستقام على أرض محايدة، سيحدد في وقت لاحقا لكنها أفادت بأنها ستنقل مباشرة على الهواء من قبل الناقل الرسمي في فرنسا "أمازون".

واتخذت اللجنة التأديبية لرابطة كرة القدم الاحترافية الأسبوع الماضي قرار إعادة المباراة على أرض محايدة وخلف أبواب مغلقة، كما خصمت نقطتين من رصيد نيس بينهما واحدة مع وقف التنفيذ.

وتم إيقاف مدافع مرسيليا الإسباني ألفارو غونزاليس الذي ألقى الكرات في اتجاه جمهور نيس، لمباراتين، فيما أوقف زميله ديميتري باييت مباراة واحدة مع وقف التنفيذ.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 75 بعدما تعرض باييت الذي كان يستعد لتنفيذ ركلة ركنية، لهجوم من "التراس" لفريق نيس حيث أصيب في ظهره بقارورة ماء بلاستيكية، أعاد إلقاءها على الجماهير.

واجتاح العشرات من مشجعي فريق نيس الملعب مما تسبب في شجار بين المشجعين ولاعبي الفريقين وأعضاء إدارة الناديين.

وأوقف بابلو فرنانديس، مساعد المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، حتى نهاية الموسم لضربه مشجعا لنيس دخل أرض الملعب، فيما عوقب النادي المضيف بخوض ثلاث مباريات مقررة على أرضه خلف أبواب مغلقة.

مجموع المشاهدات: 896 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة