الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | سان جرمان يفتقد لخدمات فيراتي

سان جرمان يفتقد لخدمات فيراتي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سان جرمان يفتقد لخدمات فيراتي
 

يبدأ نادي باريس سان جرمان الفرنسي مشواره ، غدا الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد مضيفه كلوب بروج البلجيكي من دون نجم وسطه الإيطالي ماركو فيراتي، وذلك لإصابة ستبعده عن الملاعب "10 أيام على أقل تقدير"، وذلك بحسب ما أعلنه النادي الباريسي اليوم الثلاثاء.

وكشف سان جرمان أن فيراتي المتوج مع إيطاليا بكأس أوروبا هذا الصيف يعاني من "كدمة في ركبته اليسرى" تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

وسيغيب فيراتي بالتالي عن مباراة الدوري المحلي الأحد ضد ليون، كما أن مشاركته في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري الأبطال ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في 28 شتنبر غير مضمونة.

والى جانب فيراتي، يفتقد سان جرمان في رحلته البلجيكية الى الأرجنتيني أنخل دي ماريا للإيقاف والوافد الجديد الإسباني سيرخيو راموس لإصابة في ربلة الساق حرمته حتى الآن من تسجيل بدايته مع النادي الباريسي المنتقل اليه هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

وسيكون بامكان المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الاعتماد ضد بروج على قوته الهجومية الضاربة والمؤلفة من الثلاثي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والوافد الجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويأمل نادي العاصمة أن يواصل بدايته الموفقة ، إذ فاز حتى الآن بجميع مباريات الخمس الأولى في الدوري الفرنسي.

مجموع المشاهدات: 560 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة