الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مدرب "يوفينتوس" يعترف بأخطائه في مباراة "ميلان"

مدرب "يوفينتوس" يعترف بأخطائه في مباراة "ميلان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب "يوفينتوس" يعترف بأخطائه في مباراة "ميلان"
 

قال مدرب يوفنتوس الغاضب ماسيميليانو أليغري، إن "فريقه حالفه الحظ في انتهاء مباراته ضد ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالتعادل 1-1"، لأن فريقه كان من الممكن أن يخسر.

وتقدم يوفنتوس 1-0 مبكراً عن طريق ألفارو موراتا وبدا مسيطراً حتى الدقائق الأخيرة، لكنه أهدر فرصة تحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم.

وعادل أنتي ريبيتش النتيجة لصالح ميلان في نهاية الشوط الثاني وأتيحت فرص لميلان للفوز بعد أن فشل منافسه القادم من تورينو في الحفاظ على نظافة شباكه في الدوري لأول مرة منذ مارس .

وأبلغ أليغري منصة دازون "لحسن الحظ أطلق الحكم صافرة النهاية وإلا كنا خسرنا. الليلة أنا غاضب للغاية. لعب الفريق بشكل جيد في الشوط الأول، ولم يكن هناك سوى تسديدة بعيدة لميلان. في النهاية، خاطرنا حتى بالخسارة على الرغم من حقيقة أننا كنا نسيطر تماماً حتى تعادلوا".

وأضاف "لسوء الحظ فقدنا الاهتمام والتصميم.. علينا أن نتحسن حتى لو كان الفريق سيخطو خطوة إلى الأمام".

كما تحمل أليغري بعض اللوم في النتيجة التي تركت يوفنتوس في المركز 18 بنقطتين من أربع مباريات بعد أن أشرك المهاجمين مويزي كين وفيدريكو كييزا وديان كولوسيفسكي في الشوط الثاني.

وتابع أليغري "أعترف بأنني ارتكبت أخطاء في التغييرات. أخطأت. كان يجب أن أضع المزيد من اللاعبين الدفاعيين لتأمين التقدم 1-صفر. أتحمل مسؤولية ذلك".

وأشاد ستيفانو بيولي مدرب ميلان بفريقه بعد أن عوض تأخره لينتزع نقطة التعادل خاصة بالنظر إلى قائمة الغائبين بسبب الإصابة.

وأبلغ بيولي منصة دازون "تلقينا هدفاً وارتكبنا الكثير من الأخطاء الساذجة مما سمح ليوفنتوس بالدفاع من العمق في الشوط الأول. كما هو الحال دائماً، ميلان لا يفتقر إلى الرغبة والشخصية والتصميم والعزيمة، ولذلك واصلنا السعي لتحقيق النصر طيلة المباراة. لقد رأيت دائماً لاعبي فريقي جاهزين لتجاوز إمكاناتهم".

مجموع المشاهدات: 925 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة