الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "أوسيمهن" ضحية هتافات عنصرية من جماهير روما

"أوسيمهن" ضحية هتافات عنصرية من جماهير روما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أوسيمهن" ضحية هتافات عنصرية من جماهير روما
 

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن مهاجم نابولي الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهن كان ضحية هتافات عنصرية من قبل جماهير روما خلال مباراته أمام ضيفه والتي انتهت بالتعادل السلبي على الملعب الاولمبي في العاصمة الإيطالية، وذلك ضمن منافسات الدورة التاسعة من البطولة .

وأفادت الرابطة، في بيان، أنه بشأن "الهتافات التمييزية ذات الطابع العنصري التي استهدفت اللاعب فيكتور أوسيمهن"، قرر القاضي الرياضي في الرابطة إجراء تحقيقات إضافية، كلف بها المدعي العام للاتحاد المحلي للعبة، لتحديد "بالتفصيل مدة ومدى" هذه الهتافات.

وحددت الرابطة أن هذه الهتافات العنصرية "لم تتجدد بعد المطالبة بالتوقف عنها" وأشارت إلى "تعاون روما من أجل التعرف على المسؤولين".

وعادت الهتافات العنصرية والمسيئة للاعبين والتي تكررت مرارا في الأعوام السابقة، إلى الملاعب الإيطالية منذ بداية الموسم الجديد، وذلك تزامنا مع عودة الجماهير إلى الملاعب بعد غياب دام قرابة عام على خلفية تداعيات تفشي فيروس كورونا.

وكان روما تعرض لعقوبة مالية اليوم الإثنين على خلفية تلفظ جماهيره بإهانات ذات "طبيعة إقليمية" ضد نابولي، بحسب ما قالت الرابطة الإيطالية.

مجموع المشاهدات: 716 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة