الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | راموس يواصل غيابه عن باريس سان جرمان

راموس يواصل غيابه عن باريس سان جرمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
راموس يواصل غيابه عن باريس سان جرمان
 

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم ، اليوم الاثنين ، أن الإسباني سيرخيو راموس يواصل غيابه عن فريقه الجديد سان جرمان ، وبالتالي لن يكون بصحبة زملائه غدا في المباراة الهامشية ضد كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا .

وذكر النادي ، في بيان، أن قائد ريال مدريد السابق "يواصل عملية إعادة الاندماج التدريجي مع المجموعة للأيام الثلاثة المقبلة"، في خطوة كان "مخططا لها" بحسب ما أفاد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكشف بوكيتينو أن مشاركة راموس في عملية الإحماء الإثنين مع زملائه كان مخططا لها "ثم واصل تمارينه الفردية في قاعة الألعاب الرياضية".

وخاض الإسباني (35 عاما) والذي أصيب عدة مرات هذا العام بما في ذلك ربلة الساق، أول مباراة له بقميص نادي العاصمة الفرنسية في 28 نونبر ضد سانت إتيان (3-1) في البطولة الفرنسية، لكنه غاب عن اللقاءين التاليين ضد نيس ولنس بسبب "إجهاد عضلي" .

وكان لاعب ريال مديد السابق متواجدا صباح اليوم في الحصة التدريبية المفتوحة أمام وسائل الإعلام، ما أعطى الانطباع بأنه قد يشارك في لقاء الثلاثاء ضد بروج، لكن النادي ومدربه حسما هذه المسألة.

وقد يكون راموس جاهزا لظهوره الثاني فقط مع الفريق الذي انضم اليه الصيف المنصرم بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وذلك حين يلتقي رجال بوكيتينو الأحد مع موناكو في الدوري المحلي.

ويفتقد سان جرمان في مباراة الثلاثاء الهامشية نتيجة حسمه تأهله الى ثمن نهائي بصحبة مانشستر سيتي الإنجليزي الضامن للصدارة بعد فوزه على نادي العاصمة الفرنسية 2-1 في الدورة الماضية قبل الأخيرة، نجمه البرازيلي نيمار الذي سيبتعد عن الملاعب حتى منتصف الشهر المقبل، والألماني يوليان دراكسلر للإصابة أيضا .

مجموع المشاهدات: 648 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة