الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الكاميرون تتفوق على إثيوبيا برباعية وتتأهل إلى دور الثمن

الكاميرون تتفوق على إثيوبيا برباعية وتتأهل إلى دور الثمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكاميرون تتفوق على إثيوبيا برباعية وتتأهل إلى دور الثمن
 

بات المنتخب الكاميروني أول المتأهلين الى دور ثمن نهائي كأس افريقيا للأمم لكرة القدم الجارية على أراضيه ، عقب تفوقه البين على نظيره الاثيوبي بأربعة اهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى .

وانفرد منتخب الكاميرون بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعدما تغلب 2-1 على بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الأحد الماضي.

وكان منتخب إثيوبيا سباقا للتسجيل عن طريق داوار هوتيسا في الدقيقة 4، قبل أن يكشر منتخب (الأسود غير المروضة) عن أنيابه، ويرد بأربعة أهداف حملت توقيع كارل توكو إيكامبي في الدقيقتين 8 و68 وفانسون أبوبكر في الدقيقتين 53 و55.

ورفع أبوبكر رصيده التهديفي في البطولة إلى 4 أهداف، بعدما سبق له تسجيل هدفين من ضربتي جزاء أمام بوركينا فاسو، ليتربع منفردا على صدارة ترتيب هدافي البطولة.

وبذلك، ضمن منتخب الكاميرون تأهله للأدوار الإقصائية للمسابقة، التي توج بها 5 مرات، بصرف النظر عن نتائج اللقاءات الأخرى بالمجموعة.

وبقي منتخب إثيوبيا في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته 0-1 أمام كاب فيردي، صاحب المركز الثاني حاليا بثلاث نقاط، في الجولة الأولى.

وتشهد المجموعة نفسها مواجهة أخرى بين الرأس الأخضر وبوركينا فاسو في وقت لاحق اليوم.

مجموع المشاهدات: 679 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة