الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | جزر القمر تُحقق مفاجأة كبرى في كأس إفريقيا

جزر القمر تُحقق مفاجأة كبرى في كأس إفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جزر القمر تُحقق مفاجأة كبرى في كأس إفريقيا
 

حقق منتخب جزر القمر، مفاجئة مدوية، إثر فوزه لأول مرة في تاريخ مشاركاته بنهائيات كأس أمم أفريقيا،على منتخب غانا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "رومديه أدجيا" في غاروا ، برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من البطولة.

وسجل ثلاثية جزر القمر كل من لفاردو بن في الدقيقة 14، وأحمد موغني في الدقيقتين 62، و85، فيما وقع ريشموند بواكي (د 64)، ألكسندر دجيكو (د 77)، ثنائية المنتخب الغاني.

وقدم منتخب جزر القمر مباراة تاريخية، ونجح لاعبوه في رفع التحدي أمام منتخب غانا، الذي لم يجد لاعبوه من حل لكبح جماح نجوم المنتخب الأخضر.

ولم ينتظر منتخب جزر القمر كثيرا، حيث نجح الفاردو بن في الوصول إلى المرمى المنتخب الغاني، بعد مرور أربعة دقائق فقط، بتسديدة أرضية قوية.

واستغل نجوم منتخب جزر القمر، الأفضلية العددية، ونجحوا في إضافة هدف ثاني، في الدقيقة 62، عبر المتألق أحمد موغني، الذي راوغ مدافعين على مشارف منطقة العمليات وسدد كرة قوية استقرت بالشباك.

رد فعل الغانيين لم يتأخر كثيرا، حيث نجح ريشموند بواكي في تقليص الفارق، بعد مرور دقيقتين فقط، برأسية مخادعة.

وفي الدقيقة 77، نجح منتخب غانا في إدراك التعادل، عبر لاعبه ألكسندر دجيكو، برأسية قوية، قبل أن يتمكن المتألق أحمد موغني من ترجيح كفة منتخب جزر القمر بتسجيل هدف ثالث، في الدقيقة 85، حيث حول تمريرة من زميله على الجناح، مباشرة إلى الشباك.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد جزر القمر، 3 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، متقدما عن المنتخب الغاني متذيل الترتيب بنقطة، وخلف المنتخب المغربي، صاحب الريادة بسبع نقاط، والغابون صاحب الوصافة بخمس نقاط.

مجموع المشاهدات: 1116 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة