الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان جراء إصابة عضلية

مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان جراء إصابة عضلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان جراء إصابة عضلية
 

أعلن نادي باريس سان جرمان ،متصدر البطولة الفرنسية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن مهاجمه الدولي كيليان مبابي يعاني من إصابة في العضلة المقربة اليسرى دون تحديد مدة غيابه وذلك قبل أقل من شهر على مواجهة ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الباريسي، الذي يستقبل رينس الأحد المقبل في الدورة الثانية والعشرين من البطولة إن "كيليان مبابي يعالج من ألم في العضلة المقربة اليسرى. سيتم تقييم حالته يوم الجمعة لمعرفة مدى تطورها".

وسجل "كيكي"، أحد اللاعبين الذين أشركهم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عشرة أهداف مع ثماني تمريرات حاسمة هذا الموسم في البطولة.

وتحظى حالته الصحية بمراقبة شديدة مع اقتراب القمة الأوروبية ضد ريال مدريد في 15 فبراير المقبل في باريس.

من جهة أخرى، أعلن نادي العاصمة أن نجمه الآخر البرازيلي نيمار، الغائب عن الملاعب منذ نهاية نونبر الماضي بسبب إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر، "سيستأنف التدريبات في بداية الأسبوع المقبل"، مضيفا أن موعد استئنافه المنافسات سيكون في أوائل فبراير، وتحديدا خلال رحلته إلى ليل في السادس منه.

في المقابل، استأنف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التدريبات الجماعية الثلاثاء. وغاب الـ"بولغا" عن مباريات النادي في بداية يناير لاستعادة لياقته بعد إصابته بفيروس "كوفيد-19".

ومن المقرر أن يعود نجم برشلونة الإسباني السابق إلى المنافسات في المباراة ضد رينس الأحد المقبل.

وأوضح النادي أن حارس مرماه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أصيب بالفيروس الأسبوع الماضي، خضع لفحص الأربعاء جاءت نتيجته سلبية، ما يسمح له باستئناف التدريبات غدا الخميس.

مجموع المشاهدات: 313 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة