الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مغاربة لـ"الخليفي": اطرد "دراجي" وسنهديك معلقا مغربيا شابا فصيحا متمكنا سيشرف قنوات "بي إن سبورت" (فيديو)

مغاربة لـ"الخليفي": اطرد "دراجي" وسنهديك معلقا مغربيا شابا فصيحا متمكنا سيشرف قنوات "بي إن سبورت" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغاربة لـ"الخليفي": اطرد "دراجي" وسنهديك معلقا مغربيا شابا فصيحا متمكنا سيشرف قنوات "بي إن سبورت" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في سياق الحملة القوية التي شنها مغاربة الفيسبوك، ضد المعلق الجزائري "حفيظ دراجي"، بعد تطاوله على شرف المغربيات وسبهن بأحط التعابير النابية، أطلق نشطاء "هاشتاغ" طالبوا من خلاله "ناصر الخليفي"، مالك قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بضرورة طرد "دراجي" بسبب إصراره على مهاجمة المغاربة ملكا وشعبا في أكثر من مناسبة خدمة للأجندة السياسية لـ"كابرانات" بلاده.

واعتبر النشطاء أن المغاربة هم أكبر "زبون" للقناة القطرية، وعليه، لا يمكن السكوت أبدا على ما يقوم به "دراجي" في كل مرة، من سب وشتم وتطاول على هذا "الزبون" الذي يضخ في حسابات الـ "بي إن سبورت" مبالغ مالية ضخمة جدا نظير الاستفادة من خدماتها الإعلامية، حيث هددوا بـ"مقاطعة" القناة القطرية في حال ما لم يتخذ أي إجراء تأديبي في حق "دراجي"، أقله الطرد من القناة. 

وفي مقابل ذلك، اقترح النشطاء المغاربة على "الخليفي" اسم معلق مغربي شاب، سبق له الفوز بمسابقة "أفضل معلق رياضي في الوطن العربي"، كانت قد نظمتها قنوات "الدوري والكأس" القطرية، وهنا الحديث عن المعلق المغربي الشاب "نور الدين آيت علي"، الذي يمتلك أسلوب تعليق رائع جدا، واستطاع من خلال تجربته مع قناة "الكأس" القطرية، أن يراكم حب واحترام قاعدة جماهيرية عريضة تمتد من المحيط إلى الخليج، بفعل فصاحة لغته، و صوته الأخاذ وسبره لكل تفاصيل عالم المستديرة، وهذا نموذج حي يمكن أن يضع المتلقي في مقارنة حية بين صوت "دراجي" وأسلوبه وبين صوت "آيت علي" وبراعته (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 32193 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | احمد
طرق باب القانون
السلام عليكم ورحمة الله ان هذه الحملة التي يقوم بها من اساء إليهم الدراجي ومن حقهم وأكثر فإن باب القانون يبقى هو الوسيلة الوحيدة لردع هذا الغلام الذي يظن مع نفسه انه الا هو ولاغيره يمكن أن يقوم مقامه في تغطية المباراة وهذا هو الغرور الزائد الذي طالما يهوي بصاحبه إلى القعر وهاهو اليوم فعلا واقف على شفا حفرة ينتظر الكل سقوطه بسبب لسان لم يخلق لقراءة القرءان ولا مدح الناس ولكن لقدفهم وسبهم وشتمهم والمس في أعراضهم ولو بحثنا في ماضيه لوجدنا مايخجل النفوس لان الروائح الكريهة لا تنبعث الا من ماهو كريه لايمكنك أن تشم العطر من فضلة.
مقبول مرفوض
18
2022/01/22 - 01:25
2 | M
A
الطرد أو انسحاب من المشتركين من الباقة bensport
مقبول مرفوض
13
2022/01/22 - 02:53
3 | احمد
الباب الذي ياتيك منه الريح ........
اظن ان الخليفي لن يستجيب لكل الدعوات ولن يرضخ لتهديدات فارغة . فما هي الخطوة الموالية ؟
مقبول مرفوض
3
2022/01/22 - 04:55
4 | أمجد زهيد
راعي أغنام
ذلك الدراجي!! والله يصلح فقط ليكون راعي أغنام أو إبل !! حينما أرى طريقة للبيع وهندامه ، أراه أقل من هندام راعي أغنام عندنا هنا!!
مقبول مرفوض
3
2022/01/22 - 05:16
5 | علی
سیصبح اصلع خلال وقت قصیر.. لانکم اخذتم کل شعره
مقبول مرفوض
0
2022/01/22 - 05:28
6 | امير
امير
الدراجي عنده أزمة هوية مثل لسياده الكابرانات الإرهابية وازلامهم، ولذلك لم يجرج من قبل ولايخرج اليوم ولا غذا الا الحقد والكراهية تجاه كل من له تاريخ واصل ومطمئن، لعلى يجد هويته ، ولكن هيهات ثم هيهات عذاب اللاهوتية اخطر ما يمس الانسان وتصبح حياته عذاب في عذاب
مقبول مرفوض
4
2022/01/22 - 08:32
7 | لارباس
شعب المغرب صعيب عليك
دراجي:لن اسمح لنفسي بنزول الى المستوى الدي انت فيه وشكرااا??
مقبول مرفوض
5
2022/01/22 - 10:33
8 | ريفي حر
قاطعو مبارياة دراجي
يجب على كل مغربي حر مقاطعة المبارياة اللتي يعلق عليها دراجي بصفة نهاءية....مقاطعة دراجي أحسن رد
مقبول مرفوض
5
2022/01/23 - 12:27
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة