الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | سابقة في أمم إفريقيا.. منتخب جزر القمر بدون حراس مرمى في مواجهة الكاميرون!

سابقة في أمم إفريقيا.. منتخب جزر القمر بدون حراس مرمى في مواجهة الكاميرون!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة في أمم إفريقيا.. منتخب جزر القمر بدون حراس مرمى في مواجهة الكاميرون!
 

أعلن الاتحاد القمري لكرة القدم ، اليوم الإثنين، أن منتخبه يواجه وضعا معقدا عشية مواجهة الكاميرون المضيفة في الدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، إثر إكتشاف 12 حالة إيجابية بكوفيد-19 في صفوف بعثة الفريق، من بينهم الحارسان الوحيدان المتاحان.

وأفاد الاتحاد القمري "عن وجود 12 حالة إيجابية في المنتخب، من بينهم المدرب أمير عبدو، بالإضافة الى الحارسين الوحيدين المتاحين مؤيد أوسيني وعلي أحمد".

وحقق منتخب جزر القمر إنجازا تاريخيا في مشاركته الأولى على الإطلاق بالمسابقة القارية بعد تأهله الى الادوار الإقصائية إثر حلوله ثالثا في المجموعة الثالثة خلف المغرب والغابون.

وانتزعت جزر القمر تأهلها من بين أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث إثر فوزها الصاعق والتاريخي على منتخب غانا العريق 3-2 والذي أقصي من البطولة.

وفي مقطع فيديو ن شر عبر حسابه الخاص على تويتر، كشف المدير العام الحداد حميدي عن أسماء خمسة لاعبين مصابين هم لاعبا الوسط ناكيبو أبو بكاري وياسين بورهان، والمهاجم محمد مشانجاما، والمدافعان قاسم عبد الله وأليكسيس سواحي.

وذكر الاتحاد إن "الحارس الثالث في تشكيلة المنتخب يعاني من إصابة"، الأمر الذي يترك المنتخب المغمور لا يملك أي لاعب في هذا المركز الحساس .

واعترف الحداد حميدي بقوله "نحاول أن نفعل كل ما في وسعنا لإيجاد حلول بديلة لكن من دون المدرب ومن دون لاعبين أساسيين وخصوصا بلا حارسي المرمى الوحيدين المتبقيين، فإن الوضع معقد للغاية".

مجموع المشاهدات: 24414 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة