الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بسبب قوة ارتطام رأسيهما ... إصابة خطيرة لحارس الرأس الأخضر واللاعب السنغالي "ساديو ماني"

بسبب قوة ارتطام رأسيهما ... إصابة خطيرة لحارس الرأس الأخضر واللاعب السنغالي "ساديو ماني"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب قوة ارتطام رأسيهما ... إصابة خطيرة لحارس الرأس الأخضر واللاعب السنغالي "ساديو ماني"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تعرض كل من حارس مرمى الرأس الأخضر فوزينيا ولاعب منتخب السنغال ساديو ماني لإصابة خطيرة في الرأس، وذلك خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين ، اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب كويكونغ في بافوسام برسم ثمن النهائي.

وارتطم رأس الحارس فوزينيا برأس المهاجم السنغالي ساديو ماني خلال خروجه لمواجهته خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57 من المباراة، حيث تعرض اللاعبان للإصابة.

وكانت إصابة حارس مرمى الرأس الأخضر أكثر خطورة، حيث ظهر أنه غير متحكم في تصرفاته،مع فقدان توازنه فتم استبداله لينقل مباشرة الى المستشفى. لكن قبل ذلك كان الحكم الجزائري لحلو بن براهم قد أشهر ، بعد الرجوع إلى شاشة الفار، البطاقة الحمراء في وجه الحارس خلال نقله إلى المستشفى نظرا لخطورة حالته.

من جانبه، اضطر ساديو مانيه إلى مغادرة أرضية الملعب متأثرا بالاصابة التي تعرض لها خلال احتكاكه بفوزينيا، بعد أن تمكن من تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 67 .

وكان منتخب السينغال قد تأهل إلى الدور ربع نهائي كأس أمم افريقيا (الكاميرون 2021) ، عقب فوزه على نظيره الرأس الأخضر بهدفين نظيفين.

مجموع المشاهدات: 17055 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | خالد
تخلف
شاهدنا اللقطة و شاهدنا سوء تصرف الطواقم الطبية الذي يظهر تخلف القارة الأفريقية
مقبول مرفوض
10
2022/01/25 - 09:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة