الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إعلاميٌّ رياضيٌّ يَكشف موقفه من الإساءات المتكرّرة لـ"البوق الجزائريّ" حفيظ الدراجي إلى المغاربة

إعلاميٌّ رياضيٌّ يَكشف موقفه من الإساءات المتكرّرة لـ"البوق الجزائريّ" حفيظ الدراجي إلى المغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إعلاميٌّ رياضيٌّ يَكشف موقفه من الإساءات المتكرّرة لـ"البوق الجزائريّ" حفيظ الدراجي إلى المغاربة
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

دفعت الإساءات المتكررة للمعلق الرياضي حفيظ الدراجي إلى المغاربة بمناسبة أو بدونها، (دفعت) الإعلامي الرياضي خالد ياسين إلى الدخول على خط الموضوع، والرد على "البوق الجزائري" من داخل قنوات bein sport القطرية.

وقال خالد، خلال حلوله ضيفا على قناة "ميدي1 تيفي"، إنه "تحدث عن الموضوع غير ما مرة"، مشيرا إلى أن "تكرار الأمر يجعل الإساءة مقصودة"، مبرزا أن "الإنسان قد يخطئ أحيانا في التقدير؛ بيد أن تكرار الهجوم على جهة معينة يصبح الأمر حينها مفضوحا".

الإعلامي الرياضي نفسه زاد أن "مواصلة الإساءة تجرنا إلى التساؤل عمن وراء هذه الحملات"، مشددا على أن "من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة"، داعيا إلى "التبصر والتعقل والاحتكام إلى الروح التي جُبلنا عليها".

وأردف خالد ياسين أن "هناك تحقيقا في الموضوع على مستوى قسم الجرائم الإلكترونية للتأكد من صحة من تلك التغريدات"، متمنيا أن "تتوقف مثل هذه التصرفات، على اعتبار أنها لا تليق بالإنسان"، خالصا إلى أن "مثل هذه الحملات بمثابة إساءة مجانية نحن في غنى عنها".

 

تجدر الإشارة إلى أن خالد ياسين إعلامي مغربي سابق في قنوات "بي إن سبورت"؛ إذ قدم الأستوديو التحليلي لمباريات الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، ومباريات كأس أمم إفريقيا، ودوري أبطال أوروبا. كما يظهر بعد رحيله عن "بي إن سبورت" بصفة أسبوعية مع صحيفة المنتخب المغربية لتحليل المشهد الرياضي.

مجموع المشاهدات: 33941 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | صليح عبدالله
نعم أريد من حفيض الدراجي إن كانت التعليقات منسوبة إليه ان يتوقف فهي بالخصوص تضر به أولا قبل غيره وكل بنو آدم خطاءين وخير الخطائين التوابين وبالتالي نطلب من الله أن يحفضنا وإياكم من كل مكروه والسلام على من إتبع الهدى.
مقبول مرفوض
6
2022/01/26 - 08:44
2 | Mhamed Largou
إخوة لايفرقهم الإعلام السيأ
بسم الله الرحمن الرحيم من هذا المنبر أقول الدراجي نحن الشعب المغربي و الشعب الجزائري إخوة في الله ولا يفرقنا شياطين الإنس بدلاً من شياطن الجن لقول الله تعالى: إنما المؤمنون إخوة ونحن مجتمعون على حبل الله :واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
مقبول مرفوض
10
2022/01/26 - 12:14
3 | عبد الله الخطيب
حول اهانة المغاربة
المسؤولية احملها لرئيس دولة قطر وللخليفي
مقبول مرفوض
-3
2022/01/26 - 03:45
4 | Abdellah khatib
حول اهانة المغاربة
احمل المسؤولية لرئيس دولة قطر وللخليفي
مقبول مرفوض
2
2022/01/26 - 03:45
5 | Rida
الجزائر مغرب
الله يهديك ويهدين اجمعينا خليكم من فتن نحن شعب واحد
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 07:00
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة