الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ردا على أحقاد "جزائريين": مغاربة يتمنون مواجهة "الفراعنة" في ربع نهائي"كان" الكاميرون.. وهذا هو السبب؟؟

ردا على أحقاد "جزائريين": مغاربة يتمنون مواجهة "الفراعنة" في ربع نهائي"كان" الكاميرون.. وهذا هو السبب؟؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردا على أحقاد "جزائريين": مغاربة يتمنون مواجهة "الفراعنة" في ربع نهائي"كان" الكاميرون.. وهذا هو السبب؟؟
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد أن حجز المنتخب الوطني المغربي بطاقة "التأهل" إلى دور ربع نهائي كأس الـ"كان" المقامة حاليا بالكاميرون، أطلق مغاربة الفيسبوك حملة دعم ومساندة قوية لـ"المنتخب المصري"، الذي تنتظره اليوم الأربعاء بداية من الساعة 17:00 مواجهة حاسمة أمام المنتخب "الإيفواري" على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، في أفق أن يلتقي المنتخبان العربيان في دور الربع.

واعتبر مغاربة الفيسبوك أن هذه المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والمصري، ستكون بمثابة "درس بليغ" في الروح الرياضية العالية، يعكس متانة العلاقات القوية و المتجذرة بين البلدين، والتي لا يمكن بحال أن تلغيها مقابلة في كرة القدم، كما أكدوا أيضا، أنها ستكون أقوى رد على "أحقاد جزائريين" تنكروا لكل روابط الدم والعروبة والدين الذي يجمعهم بجيرانهم في المغرب، بعدما جاهروا بعدائهم للمغرب في أكثر من مناسبة.

 

وعلى عكس كل ما جرى ذكره، اعتبر مغاربة الفيسبوك، أن قوة العلاقات المغربية المصرية، ستتجسد لا محالة على أرضية الملعب، وأن المغاربة سيصفقون لمن سيفوز في هذه المقابلة أيا كان الفائز فيها، مذكرين بالمواقف الجميلة التي عبرت عنها بعثة المنتخب المصري التي استقبلت المنتخب المغربي بالفندق الذي يقيمان فيه، بالتصفيق مباشرة بعد تأهله إلى الدور الثاني، قبل أن تتناسل صور عديدة جمعت بين نجوم المنتخبين، استقبلتها الجماهير العريضة بكل من المغرب ومصر بكثير من الثناء والاستحسان.

مجموع المشاهدات: 26622 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | احمد بركسل
مغربي وافتخر
لقنهم العسكر عقيدة العداء للمغرب .فكلما زاد حقدهم زاد تخلفهم حتى اصبحوا اخر الشعوب
مقبول مرفوض
14
2022/01/26 - 12:25
2 | يوسف
مبروك
مصر لا تحب أحد و كل هذا العشق و الهيام كلام فاضي و أتحدى أي مغربي ينتقد مصر أو مصري و سترون كيف ينقلب كل هذا الحب و الهيام إلى سب و شتم و تجريح الجزائريين مهما بلغت خلافات الساسة في كلا البلدين المغرب و الجزائر لا يوجد جزائري واحد حاقد أو باغض المغرب و المغاربة و كل من ترونه يعلق ضد ما أقول فهم شرذمة قليلون لا يعبرون عن الشعب الجزائري
مقبول مرفوض
7
2022/01/26 - 02:25
3 | تونسي
خ
الجزائر والجزائريين اقبح بشر على وجه الارض تفو تفو هههههههههيببببببخخخخخخخخخ
مقبول مرفوض
5
2022/01/26 - 02:36
4 | غ مبارك
ساحل العاج صديقة للمغرب
لا ينبغي تشجيع الفريق المصري و تفضيله على حساب فريق ساحل العاج.علينا أن نبقى محايدين ..لسبب بسيط و هو أن دولة ساحل العاج تعد من أحسن اصدقاء المغرب و الدليل هو انها كانت من الدولة الأفريقية الأولى التي سا عت بفتح قنصلية لها في مدينة العيون في الصحراء المغربية.. في الوقت الذي لم تتخذ دولة مصر أي موقف واضح حول هذه القضية الوطنية
مقبول مرفوض
35
2022/01/26 - 03:41
5 | رشيد
ياك احنا إخوة
رحمة لأرواح المقاومين المغاربة، والدين ساعدوا المقاومين الجزائريين من أجل استقلال بلادهم،أبعدوا الرياضة عن السياسة.
مقبول مرفوض
1
2022/01/26 - 08:57
6 | كريم
لا للغتنة
حسبي الله ونعم الوكيل الفتنة اشد من القتل.احنا فزنا بالكاس العربية وبطلة افريقيا سابقا اي بلد يفوز بالكأس رح نكون سعداء.
مقبول مرفوض
0
2022/01/27 - 02:36
7 | خريبگي
الحقيقة
المبارة ستجري يوم الأحد والمنتخب الذي سيفوز بصحتو.... حنا الفريق ديالنا شرفنا ونتمناو يفوز ويتأهل لنصف النهائي و للنهائي وعلاش لا حتى نفوزوا بكأس أفريقيا.... وحتى إلى انهزم فهذه هي كرة القدم....
مقبول مرفوض
1
2022/01/27 - 06:56
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة