الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | المنتخب المصري يتجاوز عقبة كوت ديفوار بركلات الترجيح ويلاقي المنتخب الوطني في دور الربع.. فيديو

المنتخب المصري يتجاوز عقبة كوت ديفوار بركلات الترجيح ويلاقي المنتخب الوطني في دور الربع.. فيديو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المصري يتجاوز عقبة كوت ديفوار بركلات الترجيح ويلاقي المنتخب الوطني في دور الربع.. فيديو
 

فاز المنتخب المصري على نظيره الايفواري بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية (5-4)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "جابوما" بدوالا برسم ثمن النهائي، ليضرب بذلك موعدا مع المنتخب المغربي في دور الربع .

وسيطر التعادل السلبي على مدار 120 دقيقة ثم لجأ المنتخبان لضربات الترجيح ، حيث سجل لمنتخب مصر كل من أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح، فيما سجل لمنتخب كوت ديفوار نيكولاس بيبي وإبراهيم سانجاري وماكسويل كورنيه وويلفريد زاها وأضاع إيريك بايلي.

وضرب منتخب مصر موعدا في ربع النهائي مع نظيره المغربي في اللقاء سيجمعهما يوم الاحد المقبل في ياوندي على الساعة الخامسة مساء. وكان المنتخب المغربي قد حجز تذكرة العبور عقب تفوقه على نظيره المالاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء برسم ثمن نهائي المسابقة .

وبذل اللاعبون مجهودا بدنيا كبيرا خلال مجريات اللقاء بعد صراع تكتيكي مثير بين البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب "الفراعنة" والفرنسي باتريس بوميل مدرب "الفيلة".

ويختتم الدور ثمن النهائي لاحقا بمباراة مالي مع غينيا الاستوائية على أرضية ملعب ليمبي.

مجموع المشاهدات: 7125 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مراقب
هنيئا الاخوة المصريين
لقاء المغرب والاخوة المصرييين سيكون عرس له نكهة خاصة ومن يربح نصفق له ونتمنى له الفوز بالكاس اتمنى من الفريقين اعطاء درس لتبون والكابرانات في العلاقات العربية والاسلامية ودول الجوار
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 08:26
2 | Hicham ben taieb
برافو
تمنيت نتلاقاو المصريين كنتسالولهم شي صرف شمتونا بواحد الهدف و سيقونا من البطولة ٢٠١٧ كنتمنى نغلبوهم بهدف واحد لصفر و يجي فالدقيقة 120!
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 08:39
3 | عركوش
تحذير
حذاري من كروسات رقم 10 ردو بالكم منو وشدوه ماعندهم مايديرو.. سيناريو 2017 منبغيوش يتكرر.. الله يعاونكم.
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 09:04
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة