الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | غينيا الإستوائية تُطيح بمالي وتتأهل لمواجهة السنغال

غينيا الإستوائية تُطيح بمالي وتتأهل لمواجهة السنغال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غينيا الإستوائية تُطيح بمالي وتتأهل لمواجهة السنغال
 

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره المالي بعد الاحتكام للضربات الترجيحية (6-5) ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب مدينة ليمبي الكاميرونية برسم ثمن النهائي، ويبلغ دور ربع نهائي البطولة، حيث سيلاقي منتخب السينغال . واحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح لحسم بطاقة العبور إلى الدور الربع النهائي، بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين على وقع التعادل السلبي أيضا، ليبتسم الحظ في الأخير للمنتخب الغيني الاستوائي.

وسجل لغينيا الاستوائية في ضربات الترجيح كل من روبن بيليما وكارلوس أكابو ويانيك بويلا وساوول كوكو وايفان سالفادور إيدو وسانتياغو إينيمي، فيما سجل لمالي أداما تراوريه وموسى دجينيبو والبلال توريه وأليو ديانغ ومحمد كامارا.

وأكمل المنتخب الغيني الاستوائي عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وهي المرة الثالثة التي تبلغ فيها منتخب غينيا الاستوائية الدور ربع النهائي في ثالث مشاركة له في العرس القاري بعد 2012 عندما استضاف النهائيات مشاركة مع الغابون، و2015 عندما استضافتها وأنهتها في المركز الرابع.

وسيواجه المنتخب الغيني الاستوائي في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، نظيره السنغالي يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

مجموع المشاهدات: 1160 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة