الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تحت وابل من السباب.. المغضوب عليه "نيمار" يسجل هدفا بفضل تمريرة حاسمة من "حكيمي" (فيديو)

تحت وابل من السباب.. المغضوب عليه "نيمار" يسجل هدفا بفضل تمريرة حاسمة من "حكيمي" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحت وابل من السباب.. المغضوب عليه "نيمار" يسجل هدفا بفضل تمريرة حاسمة من "حكيمي" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

تمكن فريق باريس سان جرمان من تحقيق الفوز على ضيفه بوردو بثلاثية نظيفة، برسم الجولة 28 من الدوري الفرنسي الممتاز، لكن النتيجة العريضة لم تشفع له أمام جماهيره التي لازالت غاضبة بعد الإقصاء المذل من ثمن نهائي عصبة ابطال أوروبا على يد ريال مدريد.

نصيب الأسد من الشتائم ناله النجم البرازيلي نيمار، والذي رغم تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 52، بعد تلقيه هدية على طبق من ذهب من المغربي حكيمي، إلا أن جماهير النادي الفرنسي ردت عليه بكلام نابي "ابن العا..هرة"، محملة إياه جزءا كبيرا من مسؤولية الإقصاء أمام الريال، خاصة وأنه أضاع جل الكرات التي حصل عليها في تلك المباراة، من بينها واحدة كانت سببا مباشرا في الهدف الثاني لبنزيمة.

 

النجم الأرجنتيني ميسي لم يسلم بدوره من غضب الجماهير، حيث كان يواجه بصافرات الاستهجان كلما تلقى الكرة من أحد زملائه، علما أن جماهير البارصا لم يسبق لها أن انقلبت ضده يوما طيلة مسيرته الطويلة مع البلوغرانا.

مجموع المشاهدات: 31232 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن مدريدي
باريس نادي المتقاعدين
ميسي و نيمار لطالما تأمروا على حكيمي لعزله عن البقية ها هو اليوم ينقذ ماء وجوهم و يهدي لهم التمريرات الحاسمة و لكم مهما يفعل لمساعدتهم لن يعقيلو عليه و الايام بيننا
مقبول مرفوض
1
2022/03/13 - 04:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة