الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | السماح لتشلسي ببيع التذاكر مجددا

السماح لتشلسي ببيع التذاكر مجددا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السماح لتشلسي ببيع التذاكر مجددا
 

سيتمكن مشجعو تشلسي من حضور مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا لبقية الموسم، بموجب شروط الترخيص الجديد الممنوح أمس الاربعاء للنادي من قبل الحكومة البريطانية.

وتعرض بطل أوروبا لسلسلة من القيود منذ أن فرضت الحكومة البريطانية عقوبات على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش في أعقاب نزاع بلاده مع أوكرانيا.

ومن بين تلك القيود، كان الحظر على بيع التذاكر التي لم يتم شراؤها قبل فرض العقوبات في 10 مارس الجاري.

يستضيف تشلسي ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في 6 أبريل المقبل ويواجه كريستال بالاس في نصف نهائي الكأس في 16 أو 17 من الشهر ذاته على أرضية ملعب ويمبلي.

يسمح الترخيص الجديد ببيع تذاكر تلك المباريات وأي مباريات أخرى في المسابقة القارية أو الكأس أو الدوري الممتاز للسيدات، على أن تذهب العائدات إلى منظم المسابقة المعنية.

كما سيتمكن مشجعو الفريق من شراء تذاكر للمباريات خارج أرضهم في الدوري ولمشجعي الفريق الزائر على أرضه في ملعب "ستامفورد بريدج".

ولكن الحظر ما زال قائما على بيع تذاكر جديدة لمشجعي الفريق اللندني في المباريات البيتية.

وقال وزير الرياضة البريطاني نايغل هودلستون إن "الحكومة أجرت اليوم تعديلات على ترخيص نادي تشلسي لكرة القدم حتى يتمكن المشجعون من الحصول على تذاكر المباريات خارج أرضهم ومباريات الكأس ومباريات السيدات".

وتابع "منذ أن تمت إضافة رومان أبراموفيتش إلى قائمة عقوبات المملكة المتحدة بسبب صلاته بفلاديمير بوتين، عملنا على نطاق واسع لضمان استمرار النادي في ممارسة كرة القدم مع ضمان استمرار تطبيق نظام العقوبات".

مجموع المشاهدات: 685 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة