الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | هازارد يخضع لعملية جراحية

هازارد يخضع لعملية جراحية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هازارد يخضع لعملية جراحية
 

أكد نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم ،اليوم الجمعة، أن الجناح الدولي البلجيكي إدين هازارد سيخضع لعملية جراحية في ساقه اليمنى.

وأفاد النادي في بيان: "في الأيام المقبلة، سيخضع إدين هازارد لعملية جراحية لإزالة لوحة تثبيت العظم في ساقه اليمنى. من دون تحديد فترة غيابه عن الملاعب".

وتعرض اللاعب الدولي الذي لم يدرج في تشكيلة منتخب بلجيكا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لسلسلة من الإصابات خلال العامين الماضيين، وبحسب الصحافة المحلية فقد اشتكى هازارد منذ أكثر من عام من عدم الراحة بسبب لوحة التثبيت.

وخضع البلجيكي لجراحة في الولايات المتحدة في مارس 2020 من أجل شق في ساقه اليمنى، بعدما أصيب بكسر دقيق في كاحله الأيمن إثر احتكاك مع مواطنه مدافع باريس سان جرمان الفرنسي حينها توماس مونييه خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا في 26 نونبر 2019.

وبعدما غاب ثلاثة أشهر، لاحقت لعنة الإصابات هازارد مجددا إثر تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى في 22 فبراير 2020 خلال مباراة أمام ليفانتي في "لا ليغا"، ليخضع لجراحة في دالاس.

وانتقل هازارد إلى العاصمة مدريد قادما من تشلسي في 2019، وفاز بلقب الدوري الإسباني في موسمه الأول في إسبانيا.

ولم يخض لاعب ليل الفرنسي السابق سوى 65 مباراة مع الريال، سجل خلالها ستة أهداف فقط، فيما خاض 352 مباراة مع تشلسي وسجل 110 أهداف على مدار سبع سنوات. وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" مرتين، إضافة إلى الكأس المحلية وكأس الرابطة خلال فترة وجوده في ملعب "ستامفورد بريدج".

مجموع المشاهدات: 746 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة