الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | كييليني يلمح الى إمكانية مغادرة جوفنتوس

كييليني يلمح الى إمكانية مغادرة جوفنتوس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كييليني يلمح الى إمكانية مغادرة جوفنتوس
 

ألمح قلب الدفاع الدولي الإيطالي المخضرم جورجيو كييليني الى إمكانية رحيله عن جوفنتوس في نهاية الموسم، أي قبل انتهاء عقده الممتد حتى 2023، لكنه سيستمع في الوقت الحالي بالمباريات المتبقية له مع "السيدة العجوز".

وبعد انتهاء حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 1996 بخروج مذل من ثمن النهائي على يد فياريال الإسباني بالخسارة إيابا في تورينو صفر-3، تضاؤل الأمل باستعادة لقب الدوري المحلي من إنتر، وغياب إيطاليا عن كأس العالم للمرة الثانية تواليا بعد خسارتها في الملحق القاري، انحصر طموح كييليني هذا الموسم بقيادة جوفنتوس الى الاحتفاظ بلقب الكأس المحلية.

وبما أنه يحتفل في غشت المقبل بميلاده الثامن والثلاثين، فقرار الرحيل عن جوفنتوس الصيف المقبل يضع كييليني أمام خيار الانتقال الى الدوري الأميركي "أم أل أس" أو اعتزال اللعب نهائيا .

وفي تصريحات له أمس الإثنين خلال حفل إطلاق وكالة "ريسيت غروب" الاخبارية التي يملكها مدير أعماله دافيدي ليبي، نجل مدرب جوفنتوس السابق مارتشيلو ليبي الذي قاد إيطاليا الى لقب مونديال 2006، قال كييليني ردا على إمكانية رحيله عن "السيدة العجوز" هذا الصيف "يتوجب علي تقييم العديد من الأشياء".

وتابع قلب الدفاع المقاتل الذي يدافع عن ألوان جوفنتوس منذ 2004، "أنا أستمتع بأيامي. أنا سعيد خ. يجب أن أفهم وأقي م أشياء كثيرة. أفكر بالمباريات في هذه الأثناء وأنا أستمتع بها".

مجموع المشاهدات: 443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة