الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أرسنال يعزز حظوظه في التأهل إلى دوري الأبطال

أرسنال يعزز حظوظه في التأهل إلى دوري الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرسنال يعزز حظوظه في التأهل إلى دوري الأبطال
 

عزز نادي أرسنال حظوظه بحجز مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتعميق جراح ضيفه مانشستر يونايتد الذي بات من الصعب عليه اللحاق بركب منافسيه بفوزه عليه 3-1 ،اليوم السبت، برسم الدورة ال34 من البطولة الانجليزي لكرة القدم.

وسجل أهداف أرسنال كل من البرتغالي نونو تافاريش (د 3) وبوكايو ساكا (د 32 من ضربة جزاء) والسويسري غرانيت تشاكا (د 70)، وليونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى صفوفه بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب وفاة مولوده الحديث (د34)، فيما أهدر مواطنه برونو فرنانديش ضربة جزاء.

وتقدم أرسنال للمركز الرابع الأخير المؤهل للمسابقة القارية برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام الذي يحل ضيفا على برنتفورد في وقت لاحق وبامكانه استعادة موقعه في حال فوزه، فيما تجمد رصيد يونايتد مع خسارته العاشرة هذا الموسم عند 54 نقطة في المركز السادس وبات مهددا بخسارته في حال فوز وست هام الذي يتأخر بنقطتين على ضيفه تشلسي الثالث الأحد.

ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي لفريق "المدفعجية" بعد فوزه الكبير على تشلسي 4-2 قي عقر داره في مباراة مؤجلة من المرحلة ال25في منتصف الاسبوع، بعدما كان مني بثلاث هزائم متتالية أمام كريستال بالاس 0-3 وساوثمبتون 0-1 وبرايتون 1-2.

في المقابل، مني فريق "الشياطين الحمر" بخسارته الثانية على التوالي اذ انهزم في منتصف الاسبوع برباعية نظيفة أمام ليفربول في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين غاب عنها نجمه رونالدو.

وتتواصل منافسات الدورة بلقاءات نوريتش سيتي مع نيوكاسل يونايتد، ومانشستر سيتي ،المتصدر، مع واتفورد، وليستر سيتي مع أستون فيلا.

مجموع المشاهدات: 748 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة