الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | عصبة الأبطال.. تسريب فيديو خطير عن اتفاق سري بين الأهلي المصري والمريخ السوداني(فيديو)

عصبة الأبطال.. تسريب فيديو خطير عن اتفاق سري بين الأهلي المصري والمريخ السوداني(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عصبة الأبطال.. تسريب فيديو خطير عن اتفاق سري بين الأهلي المصري والمريخ السوداني(فيديو)
 

ظهر نائب رئيس المريخ السوداني محمد سيد أحمد سر الختم في فيديو تطرح بشأنه الكثير من التساؤلات، يتحدث فيه عن اتفاقية بين إدارتي فريقي المريخ والأهلي المصري في بطولة عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال نائب رئيس المريخ السوداني في الفيديو المسرّب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “كان هنالك جدل بشأن الفائدة التي سنجنيها من اللعب في مصر، لكن حقيقة تلقينا وعوداً بأن الأهلي سوف يتغلّب على الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي ذهاباً وإياباً، ويمنحنا نقاط إحدى المباراتين التي سنلعبها معه، إضافة إلى تقديم الأهلي هدية للمريخ عبارة عن اثنين من اللاعبين المحترفين واستضافة مجانية في حال الموافقة على اللعب في مصر، ووافقنا بسبب تلك المغريات”.

وواصل محمد سيد أحمد سر الختم: “عندما جاء موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وبعد هزيمتنا الأولى من الأهلي دخلت في جدال مع رئيس النادي حازم مصطفى في ملعب المباراة، بأن تلك الوعود التي قدمها لنا الأهلي لم يحدث منها شيء”.

واستكمل: “اتخذنا بعد ذلك قراراً أجمع عليه الغالبية العظمى من مجلس الإدارة بأن نلعب مباراة الإياب أمام الأهلي في السودان، لكن البعض عارض ذلك بأن هذا القرار سيدخل الرئيس حازم مصطفى في إحراج مع إدارة الأهلي المصري، وكان رأيي بأن مباراتنا أمام الأهلي في حال تم نقلها إلى السودان احتمال فوز المريخ فيها وارد، وإذا لعبنا في مصر سنخسر المواجهة، لأن الصراع أصبح الآن على التأهل بين الفريقين، والمتأهل سيجني مليون دولار”.

وأضاف نائب رئيس المريخ السوداني: “جلست مع رئيس الهلال هشام السوباط وتحدثت معه عن وعده بموافقته أن يلعب المريخ على ملعب الهلال، وجاء الرد منه بأن الوعد ما زال قائماً، وأنه سيتكفل بتكاليف لعب المريخ على ملعب الهلال بناءً على قرار مجلس إدارة الهلال السوداني بتحديد مبلغ 15 ألف دولار للعب المريخ على ملعبه”.

وقال أيضاً: “على الرغم من الاتفاق على اللعب في السودان، خرج المدير العام لينفي قرار مجلس الإدارة بلعب المريخ في السودان، وأن الفريق سيلعب في مصر، وخاطب الاتحاد الأفريقي بأن المريخ سيلعب المباراة على ملعب السلام دون علم مجلس الإدارة”.

وختم حديثه: “تصرُف المدير العام تسبب في غضب إدارة الهلال التي أعلنت تراجعها عن قرار الموافقة، بحجة أن المريخ أرهق الهلال بالسفر واللعب في القاهرة، ويريد أن يلعب مبارياته الأخرى في ملعب الهلال، مع أن الاتفاق كان أن يلعب المريخ جميع مبارياته في استاد الهلال”.

وكان المريخ السوداني تلقى الخسارة على يد الأهلي المصري ذهاباً وإياباً في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعدما خاض كلتا مباراتيه في العاصمة المصرية القاهرة.


مجموع المشاهدات: 31367 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نزار
وجب التحرك
المرجو ان يصل هدا الفيديو الى مكتب الرجاء حتى يطعن في تأهل الاهلي الى النصف النهائي
مقبول مرفوض
0
2022/04/25 - 08:02
2 | عبدو
تطبيق القانون
يجب توقيف الاهلي من المنافسة لانه يغش دائما فيمباراته كما حدث ضد الرجاء
مقبول مرفوض
-1
2022/04/25 - 03:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة