الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الدوري الأوروبي: لايبزيغ وفرانكفورت يتفوقان على رينجرز ووست هام

الدوري الأوروبي: لايبزيغ وفرانكفورت يتفوقان على رينجرز ووست هام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الأوروبي: لايبزيغ وفرانكفورت يتفوقان على رينجرز ووست هام
 

حقق كل من لايبزيغ وأينتراخت فرانكفورت الألمانيين فوزين مهمين في طريقهما إلى نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، بفوزهما في ذهاب نصف النهائي ،اليوم الخميس، على رينجرز الاسكتلندي 1-0 ووست هام الإنجليزي 2-1 تواليا.

ويدين لايبزيغ بهذا الفوز على أرضه إلى لاعبه الإسباني أنخيلينو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 85 بتسديدة رائعة. وكان لايبزيغ فاز في طريقه إلى المربع الذهبي على أبرز الأندية الأوروبية في الأدوار الإقصائية، فأخرج ريال سوسييداد الإسباني في دور الـ16 (2-2 ذهابا و3-1 إيابا)، ثم أتالانتا الإيطالي بمجموع المباراتين 3-1 في ربع النهائي، لكنه اضطر إلى بذل جهود مضاعفة خارج عرينه بعدما سقط في فخ التعادل على أرضه في المباراتين. وفي المباراة الثانية، واصل أينتراخت فرانكفورت مساره الصحيح بفوزه 2-1 على أرض وست هام. وبكر فرانكفورت في افتتاح التسجيل، وتحديدا في الدقيقة الأولى من المباراة بعدما وصلت رأسية من الكولومبي رافايل سانتوس بوري إلى أنسغار كناوف الذي أسكن الكرة في شباك الحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

غير أن رجال المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس عادوا وأدركوا التعادل عن طريق الجامايكي ميكايل أنطونيو الذي تابع في المرمى كرة من الفرنسي كورت زوما في شباك الحارس كيفن تراب (د 21).

وفي الشوط الثاني، حاول الفريق الإنجليزي إحراز هدف التقدم، غير أن فرانكفورت صدم مضيفه بهدف ثان للياباني دايتشي كامادا الذي تابع كرة مرتدة من أريولا صدها من انفرادية الدنماركي ياسبر لندستروم (د 54).

مجموع المشاهدات: 642 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة