الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | لا لا بزاف: الكوميدي "جمال الدبوز" متهم بإقصاء المنتخب الجزائري "بتواطؤ مع "فوزي لقجع".. (فيديو)

لا لا بزاف: الكوميدي "جمال الدبوز" متهم بإقصاء المنتخب الجزائري "بتواطؤ مع "فوزي لقجع".. (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لا لا بزاف: الكوميدي "جمال الدبوز" متهم بإقصاء المنتخب الجزائري "بتواطؤ مع "فوزي لقجع".. (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
في سياق شطحاته المتتالية والتي تشبه إلى حد كبير "رقصة الديك المذبوح"، عاد إعلام الجارة الشرقية إلى عادته القديمة في ترويج الأكاذيب والأباطيل التي لا تستند إلى أي دليل شرعي وواقعي على الأقل، كان آخر هذا البهتان البين، اتهامات مجانية وجهها إلى المغرب، حيث اتهمه بالوقوف وراء عدم تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال قطر.
وارتباطا بما جرى ذكره، فالإعلام الجزائري لم يكتف باتهام  الحكم الغامبي "بكاري غاساما" بميعة "صامويل إيتو"، رئيس الاتحاد الكاميروني، بالوقوف وراء "حرمان" منتخب "بلماضي" من العبور إلى مونديال قطر 2022، بل تعدى ذلك إلى توجيه اتهامات مباشرة للمغرب. وفي ذات السياق، عاد "محمد خرزوني"، اللاعب الجزائري السابق، المعروف بعدائه للمغرب -عاد- إلى توجيه اتهامات جديدة، ضحيتها هذه المرة، الكوميدي الشهير "جمال دبوز"، حيث اتهمه بمعية "فوزي لقجع"، رئيس جامعة الكرة المغربية بالتآمر والتواطؤ ضد منتخب بلاده من أجل منعه من المرور إلى مونديال قطر.
الدولي الجزائري السابق "خرزوني"، لم يتوقف عند هذا الحد، بل تمادى في غيه البين ضد المغرب، حيث أكد يوم أمس الخميس، خلال استضافته ببرنامج "بريفينغ"، الذي يبث عبر قناة "البلاد"، إن الكوميدي  "جمال دبوز" سخر كـ"وسيط" بين "غاساما" و"صامويل إيتو"، مشيرا إلى أنه (الدبوز) كان واحدا ضمن مجموعة من الوسطاء الذين ساهموا في حياكة مؤامرة ضد منتخب الجزائر.
هذه "الكذبة" المفضوحة، أثارت استغراب الجميع، بمن فيهم الضيوف الذين حضروا في بلاطو البرنامج، حيث لم يستوعب البعض كيف تسنى لـ"خرزوني" نسج حكاية من وحي خياله بتلك السرعة والدقة، وعززها بالتأكيد على أن "الدبوز" يمتلك سلسلة علاقات قوية بالمغرب وأوروبا، لأجل ذلك تم اختياره للعب هذا الدور (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 23979 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (33 تعليق)

1 | علي
عصر التفاهة والمهرجين والمهرجات..
اتقي الله يا رجل... كرة القدم فيها رابح وفيه خاسر... انتم بترهاتكم خسرتم أنفسكم.. لقبوه بمفتي كرة القدم...
مقبول مرفوض
33
2022/04/29 - 04:43
2 | اطلنتكي
حماق اعلى الدرجات !!
قوم حماق واظن انه كما يقول المثل : لا يوجد في القنافذ املس سبحان الله ؛ كائنات سواء لافرق بينهم شافاهم الله لاحول ولا قوة الا بالله كلهم سواء نفس العقلية !!!!!
مقبول مرفوض
28
2022/04/29 - 04:46
3 | X
Y
خير جواب السفيه هو السكوت . هادو اتعداو السفاهة .
مقبول مرفوض
26
2022/04/29 - 05:11
4 | متابع
وماذا تنتظرون من اللقطاء
من الصعب أن تعيش بجانب اللقطاء عديمي الأصل اللذين درسوا العداء للمغرب والمغاربة في مدارسهم ومنذ الصغر.
مقبول مرفوض
11
2022/04/29 - 05:51
5 | فواز الوجدي
[email protected]
الأفارقة فاقوا بالكلاخ ..ومواقع التواصل مليءة بتدخلات الأفارقة ضد هؤلاء
مقبول مرفوض
10
2022/04/29 - 05:59
6 | جزايري
سيظهر الحق
المهم غاساما طلع للمغرب اولا وفي مطار محمد الخامس ثم الالتقاء ومن ثم الى تونس وثم الى الجزاير وستظهر الحقيقة مادام هناك رجال واقفون على القضية والثعلب لي يخرى تحت الثلج يذوب الثلج و يبان خراه والايام القادمة ستكشف كل المعطيات وستتوالا فيديوهات تبين غاساما مع من كان في المطار ومن التقى لانو الجواز لغاساما جبرو فيه طبعة مطار محمد الخامس وضروري ستظهر و ستنجلي الضباب اللي عملوه الخبثاء لي رشاو غاساما والايام دول يوم لك ويوم عليك و ضروري لي يزرع شوك يحصد شوك اكيد
مقبول مرفوض
-69
2022/04/29 - 06:05
7 | المختصر المفيد .وجدة
[email protected]
فكرة مهمة لجمال دبوز لإنجاز شريط فكاهي جديد يضحك به العالم ...سيناريو بالمجان
مقبول مرفوض
33
2022/04/29 - 06:17
8 | مواطن
الخرزي
هاد الخرزي عفوا الخرزوني تلف ليه الطرح جبد على راسو و على الخرائر شبعة ديال الضحك. انا بعدا من دابا غادي نشري تذكرة الدخول إلى مهرجان مراكش للضحك لان جمال الدبوز ما غاديش يخليها دوز فابور
مقبول مرفوض
21
2022/04/29 - 06:31
9 | رشيد
الحقد
من اين أتوا هاذا القوم ؟ قوم قلبهم مليء بالحقد والكراهية والنفاق نطلب من العليم القدير في هاته الايام المباركة ان يبعدهم عنا لانهم قوم لايصلحون ان يكونوا جيراننا
مقبول مرفوض
3
2022/04/29 - 06:56
10 | طيب ألمانيا
الوسيط
هذا لا يفكر ولا ذرة. هل الهزائم في كأس افريقيا بالكامرون كنت انا فيها وسيط. بردوا على القلب والسلام. اسي الكواري هذا خريف منتخبكم. انتهى بانتهاء تبون وشريحقة والبوزبال. فإلى الأرشيف(مزبلة التاريخ ) باي باي
مقبول مرفوض
4
2022/04/29 - 07:06
11 | المنصوري أحمد
الجزائر والخسائر
سيمرضون خلال المونديال،حيث سيكونون متفرجين تعساء،هكذا هو جار السوء المريض،الذي لا شغل له غير الجاسوسية على المغرب،واستعدائه،غير مهتمين بالشعب المظلوم،(الفقصة اوما تدير)الدبوز ولد الناس ويحبه الجزايريون في فرنسا،ولا يحشر نفسه في أمور لا تهمه.أما الرئيس لقجع له قضاياوطنية لا تسمح له،بالالتفاف لدولة الخسائر.
مقبول مرفوض
3
2022/04/29 - 07:13
12 | أبو سلامة
آش هدا
الهدرة ديال الخرزوني وديال الخرزة بحال بحال
مقبول مرفوض
4
2022/04/29 - 07:20
13 | Flombaze
لماذا المغرب في كل مرة؟؟ ؟
واش أي واحد داز من المغرب قبل مايوصل بلادكم غايكون رشاوه في المغرب؟؟.. ثم لماذا لم تشكوا أنه تم إرشاؤه في تونس؟؟ لماذا فقط المغرب ؟؟؟. المغرب معقدكم يا تافهين يا سفلة الاعلام العسكري...( اما الشعب المغربي و الجزائري لا يهتم لترهاتكم )
مقبول مرفوض
6
2022/04/29 - 07:24
14 | ادريس الصحراوي المغربي
المغضوب عليه جمال دبوز
جمال الدبوز من المغضوبين عليهم من طرف المغاربة يعتبر الدبوز من الأشخاص المسخوطين ، في اسكيتشاته بفرنسا يتهكم على المغرب و المغاربة كي يضحك الفرنسيين
مقبول مرفوض
2
2022/04/29 - 07:55
15 | احسايني
حشاكم
هذا الخرزوني نسبة الى خر...حشاكم هو من بلاد الرءيس حاشاكم وبلاد شنق الريحة حشاكم، إذا لا داعي للاستغراب من مكونات دولة حاشاكم وما يصدر منها.
مقبول مرفوض
3
2022/04/29 - 08:11
16 | حميد
عين العقل
لنفرض ان كل ما تدعونه صحيح وان المغرب وراء اقصاء منتخبكم . فاين كانت مخابراتكم وقوتكم الضاربة لافشال هدا المسلسل وهل لا يوجد خط جوي مباشر لنقل غاساما مباشرة الى الجزائر دون المرور بجارة السوء المغرب حسب تعبيركم ووو....
مقبول مرفوض
3
2022/04/29 - 08:14
17 | عبدو
الخرا و التلج كما قال الجزاءري
والله تم والله ان هدا القوم لا عقل له. هدا القوم له جمجمة مليئة بالخراء والتلج و نضرية المؤامرات.علينا نحن المغاربة أن نبيع هده الأرض ونشتري غيرها في مكان بعيد عن هدا القوم. الحمد لله الحدود مغلقة. لا لفتح الحدود نريد ان نبقى من فصيلة بني ادم. ربما مرضهم معدي. رجالهم يتابعون المغرب عن كتب ونسو السميد والحليب والماء. الجزاءر برميل نفط تحت تصرف لقطاء. مع احترامي لاحرارهم وهم قلة.
مقبول مرفوض
3
2022/04/29 - 08:20
18 | كلام صحيح
لا ثقة فيكم
الجزائر لها الأدلة الكافية على من عمل على إقصاء الجزائر بمؤامرة مخطط لها لقجع واحد من بينهم نعرف من أنتم وكم تحبون الجزائر والجزائريين
مقبول مرفوض
-4
2022/04/29 - 08:41
19 | حسن
تبهديلة!!!!!!!
كما قال مدرب الكاميرون. لا أريد اللعب مجددا مع الجزائر. من الأحسن أن تخرج الجزائر من منافسة كرة القدم تماما قبل أن يبدلها العالم.
مقبول مرفوض
1
2022/04/29 - 08:42
20 | حسن ابو عبد الرحمن
انفصام الشخصية و انفصام الشعوب
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا . يحكى أن جحا أراد أن يمازح أهل مدينته فأخذ يصرخ بأنه تم العثور على كنز في الجبل المطل على المدينة ، فصدقه الناس و بدؤوا يهرعون نحو الجبل ، و لما رأى أن الجميع ذهب و لم يبق إلا هو قال في نفسه: لعل الأمر صحيح ، و انطلق مسرعا للحاق بهم حتى ينال نصيبه من الكنز !!!
مقبول مرفوض
5
2022/04/29 - 10:03
21 | هشام
فكاهة
هذه فرصة لدبوز باش يدير شي spectacle....
مقبول مرفوض
0
2022/04/29 - 11:10
22 | التازي
المؤامرة
لا حول ولا قوة الا بالله، شعب يبني كل اخفاقاته على نظرية المؤامرة، شعب لا يعترف بخسرانه إلا مقرونا باتهامه للمغرب بأنه هو السبب في دلك، ما يغيضني أكثر هو أن هلوسات الكابرنات صارت عدوى إنتقلت إلى كل طبقات الشعب وصاروا يؤمنون بها كايمانهم بوجودهم وكينونتهم. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم يارب.
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 12:15
23 | Mus
حمق لا علاج له
لا شفاكم الله من فيروس الذي يسبب لكم المغربوفوبيا وهاذه ستراتيجية الفاشلين فعلا فشلتم في كل شيء حتى في صياغة الأكاذيب وكما يقال الابطال يبحثون عن الحلول والفاشلون يبحثون عن الاعذار
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 12:26
24 | bdollatif
رد الجميل
ماذا تنتظر من اناس تربوا على يد كابرنات جوعوا شعبهم فحللوا لهم اكل الحمير والبغال.بل قتلوا مايقدر ب200000 مواطن جزائري بلا شفقة ولا رحمة خلال الحرب الأهلية.؟انهم استطاعوا تربية جيل على النفاق والكذب والكراهية و الحقد على المغاربة الذين ساهموا في تحرير بلادهم.وهذا هو رد الجميل.
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 12:41
25 | عبد المجيد
عشرة في عقل
ونحن صغار وجيران لهذا الشعب ، كنا نسمع عنهم انهم عشرة في عقل ، اي ان عشرة جزائريين يملكون عقلا واحدا ، ومع الوقت تتأكد هذه الحقيقة ، انهزموا ولم يستوعبوا الهزيمة فتحتوا في كل المجلدات وكتب التراث وحلقات المقاهي عن تفسير لهذه الهزيمة ، فوجدوا بسرعة اشباب متعددة ، المروك وغاساما ولقجع وجمال الدبوز ، هذه هي دولة الكابرانات ، استطاعت خلال مدة وجيزة من تضبيع شعبها واقناعه ان كل ما يحدث له من سوء يأتي من جيرانه .
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 01:04
26 | أبو سارة
شوهة الجزاءريين
هاذو ناس مرضى عقدتهم الدائمة هي المغرب دولة أصبحت أضحوكة جميع الدول
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 01:10
27 | Anouar
Aaa
افي كل موقف لا تعقلون اذا كان المغرب واصلا الى هذه الدرجة لماذا اليربح نفسه كاس افريقيا على الاقل
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 02:05
28 | بن الخطاب
لحماق
هذا الجزائريين عندهم دبانة محل العقل
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 07:06
29 | مومو
الغباء ليست له حدود.
المتل الجزائر ي الخرا أو الثلج كيبرهن على تربيتكم أو على واقحتكم ??. مطار محمد الخامس الدولي كتمر عليه يوميا مئات المسافرين الأفارقة أو منهم جزائريين ليكتسافر إلى أوروبا اولا افريقيا. أو ندكرك بأن المسافرين ليكستعمل هدا المطار كهمزة وصل مكيتختمش على الجواز ديالهم يا جاهل أو مكلخ
مقبول مرفوض
0
2022/04/30 - 01:50
30 | Lhouss
الدبوز وسيط?
كما قال معلق، احسن جواب غلى هؤلاء المرضى هو # النخال وعدم الاستماع لهم
مقبول مرفوض
0
2022/05/01 - 06:25
31 | جزائري حر
فرنسا
هادو ماشي عشرة في عقل وا هادو دولة كلها في عقل
مقبول مرفوض
0
2022/05/01 - 01:07
32 | الصحراء مغربية
توضيح
إنه لأمر مؤسف ما يحدث في الجزائر... كيف لجمال الدبوز أن يكون طرفا في المؤامرة ضد منتخب الجزائر!! هل تذكرون حين قلتم إن ملعب تشاكر بالبليدة ارضيته فاسدة بسبب فوزي لقجع ؟ ??? كل شيء في الحراىر يحدث سببه المغرب هههههه
مقبول مرفوض
0
2022/05/01 - 03:55
33 | محمد رحمون
كفى
براكا راكم قتلتونا بالضحك ؛ حتى تفوت لعواشر عاود جيبو لينا شي سيناريو مضحك آخر ؛ لقد صار الإعلام الجزائري مثارا للسخرية و التنذر يفرح عن قلوبنا بين الحين و الآخر
مقبول مرفوض
0
2022/05/02 - 04:46
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة