الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ليفربول يفوز على نيوكاسل ويواصل منافسة مانشستر سيتي على اللقب

ليفربول يفوز على نيوكاسل ويواصل منافسة مانشستر سيتي على اللقب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ليفربول يفوز على نيوكاسل ويواصل منافسة مانشستر سيتي على اللقب
 

واصل ليفربول الضغط على منافسه الوحيد على اللقب حامله مانشستر سيتي وانتزع منه الصدارة مؤقتا بالفوز الثمين اليوم السبت على مضيفه نيوكاسل يونايتد 1-صفر على ملعب "سانت جيمس بارك" في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة انجلترا لكرة القدم.
ويدين رجال المدرب الألماني يورغن كلوب بالفوز إلى لاعب الوسط الدولي الغاني نابي كيتا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 19.
وهو الفوز الثالث تواليا لليفربول والـ25 هذا الموسم فرفع رصيده إلى 82 نقطة وارتقى الى الصدارة مؤقتا بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي يحل ضيفا على ليدز يونايتد لاحقا.
وكان بإمكان ليفربول أن يحسم نتيجة المباراة بأكثر من هدف بالنظر الى الفرص الكثيرة التي تناوب مهاجموه على إهدارها خصوصا السنغالي ساديو مانيه والبرتغالي ديوغو جوتا والكولومبي لويس دياز، وكاد يدفع ثمن ذلك غاليا في الدقيقة 87 لولا التصدي الرائع لحارس مرمى البرازيلي أليسون بيكر لتسديدة مواطنه برونو غيمارايش من خارج المنطقة في الفرصة الوحيدة لأصحاب الأرض في المباراة.
وألحق ليفربول الخسارة الأولى بنيوكاسل بعد 4 انتصارات متتالية ورمى بالضغط على مانشستر سيتي المطالب بالفوز لاستعادة الصدارة.
وتبقى 4 مباريات امام ليفربول حيث يستضيف توتنهام ويحل ضيفا على استون فيلا وساوثمبتون قبل ان ينهي الموسم باستضافة ولفرهامبتون.
أما سيتي فيحل ضيفا على ليدز ويستضيف نيوكاسل ثم يحل ضيفا على ولفرهامبتون ووست هام وينهي موسمه على ارضه امام استون فيلا.

مجموع المشاهدات: 714 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة