الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | والدة مبابي تنفي التجديد مع باريس

والدة مبابي تنفي التجديد مع باريس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والدة مبابي تنفي التجديد مع باريس
 

نفت والدة نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، الخميس 5 ماي 2022، تقارير صحفية عن التوصل إلى "اتفاق مبدئي" مع النادي لتجديد عقد ابنها الذي أبدى ريال مدريد الإسباني اهتماما بالحصول على خدماته، مؤكدة أن "المحادثات مستمرة".

قالت صحيفة "لو باريزيان"، عبر موقعها الإلكتروني، إن "العائلة، وخصوصا والديه اللذين يديران أعمال اللاعب الموهوب، وفقا لمصدر مقرب جدا من الملف، أعطت اتفاقا مبدئيا وقبلت العرض الرائع من رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي والمالكين القطريين للنادي".

لكن والدة اللاعب فايزة العماري، نشرت على الفور رسالة عبر حسابها على "تويتر" تنفي فيها المعلومات، في خطوة غير معتادة من جانبها.

وكتبت العماري في "تغريدة": "لا يوجد اتفاق مبدئي مع باريس سان جرمان (أو أي ناد آخر)، المحادثات حيال مستقبل كيليان مستمرة في جو من الهدوء الشديد للسماح له باتخاذ الخيار الأفضل، في ما يتعلق بجميع الأطراف".

وفي اتصال مع وكالة "فرانس برس"، قلل مصدر مطلع على المفاوضات من أهمية التقارير الصحفية، مؤكدا أنه "حتى اليوم" لا تزال هناك "مناقشات" بين الطرفين، بينما ينتهي عقد مبابي في نهاية يونيو.

وتحدثت "لو باريزيان" عن راتب صاف قدره 50 مليون أورو عن كل موسم، مصحوبا بـ"مكافأة ولاء" بقيمة 100 مليون أورو، وعقد لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

مجموع المشاهدات: 998 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة