الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تعيين المغربي ناصر لاركيت مديرا فنيا للاتحاد السعودي

تعيين المغربي ناصر لاركيت مديرا فنيا للاتحاد السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعيين المغربي ناصر لاركيت مديرا فنيا للاتحاد السعودي
 

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الفرنسي ذي الأصول المغربية، ناصر لاركيت مديرا فنيا للاتحاد السعودي خلفا للروماني إيوان لوبيسكو، موجها الشكر للروماني على الفترة التي قضاها مديرا فنيا للاتحاد.

ويحظى لاركيت "63 عام ا"، بخبرة كبيرة في الإشراف على المنتخبات الوطنية ووضع الخطط الإستراتيجية لتطويرها، حيث سبق له تولي منصب المدير الفني للاتحاد المغربي لكرة القدم وذلك خلال الفترة مابين 2014-2019.

وعمل ناصر لاركيت خلال مسيرته التدريبية في عدد من أكاديميات الأندية الفرنسية خلال الفترة من 1989 ‘لى 2007 أبرزها كان، وروان، وإس إم كاين، ولوهافر وآر سي ستراسبورغ، كما عمل مدير ا لأكاديمية محمد السادس لكرة القدم 2007 - 2014 وآخرها عمله مدير ا لأكاديمية أولمبيك مارسيليا 2019 - 2022، كما أنه عضو في اللجنة الفنية والتطوير في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منذ يوليوز 2014.

ومن المقرر أن يتولى لاركيت عدد ا من المهام كتطوير الخطط الإستراتيجية للمنتخبات الوطنية السنية، وتطوير وتأهيل المدربين الوطنيين، والإشراف على مراكز التدريب الإقليمية للمساهمة في اكتشاف المواهب الكروية، وتفعيل الشراكات الدولية بما يخدم تطوير كرة القدم في المملكة.

مجموع المشاهدات: 7878 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | باز
إطار فاشل
فاشل بكل المقاييس واخا ينفخ فيه الاعلام. هو ليجاب رونار لمنتخب و دبا رونار جابو لسعودية بعدما جرات عليه المبيك مارسيليا. الحمد الله مشا لسعودية و ماجابوهش يكون مساعد خليلوزيش بلاصت حجي....دبا عاد المنتخب يقدر يدير شي حاجة
مقبول مرفوض
-2
2022/05/18 - 12:15
2 | لطيفة
انا ?
كفاءة مغربية كبيرة . ماشاءالله عليه
مقبول مرفوض
2
2022/05/18 - 01:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة