الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مدرب الأهلي يستغل قرابته من الحكم "غوميز" لاستفزاز الوداد وجماهير الفريق تحذر اللاعبين(صورة)

مدرب الأهلي يستغل قرابته من الحكم "غوميز" لاستفزاز الوداد وجماهير الفريق تحذر اللاعبين(صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب الأهلي يستغل قرابته من الحكم "غوميز" لاستفزاز الوداد وجماهير الفريق تحذر اللاعبين(صورة)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تفاعلت جماهير الوداد البيضاوي، مع تغريدة جديدة، نشرها "بيتسو موسيماني"، مدرب فريق الأهلي المصري، عبر حسابه الخاص على "تويتر"، حيث عبرت عن قلقها الشديد بسبب ما قال، واعتبرت أن إقدامه على "مغازلة" مواطنه الحكم الجنوب إفريقي "فيكتور غوميز"، في هذه الظرفية الحساسة، تعد محاولة صريحة تروم "استفزاز" مكونات الوداد.

وقال "موسيماني" عبر تغريدة على "تويتر": "اعتدت على انتقاد غوميز، لكنني من أشد المعجبين به وهو يعلم ذلك"، قبل أن يتابع قائلا: "أقدر له الاحترام الذي يستحقه وهو حاليا الأفضل في القارة".

 وتابع مدرب الأهلي قائلا: "انتهيت حاليا من مشاهدة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو، رأيت الطريقة التي أدار بها المباراة مثلما فعل في مباراة مصر والسنغال".

وفي مقابل ذلك، شددت جماهير الوداد على أن مثل هذه الخرجات، هدفها الأساس هو التشويش على الخصم، حيث دعت لاعبي الفريق إلى ضرورة التركيز في التحضيرات والتداريب، مشيرة إلى أن الكلمة الفصل ستكون على أرضية الملعب وليس في مواقع التواصل الاجتماعي.

مجموع المشاهدات: 16209 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عركوش
صافرة جنوب
المهم هو لايعيرون اهتمامها للتغريدات وحتا الحكم وسط الميدان لا يدخلون معه في حوارات قد تعصف بهم من بطايق صفراء.. الحكم لن يتراجع في قراراته لهذا لا نتجاوب معه ونتركه وشأنه.. مربوحة ان شاء الله.. (الحكم والمدرب) لايهمنا بقدر مايهمنا هي الكأس تبقا هنا مغربية.
مقبول مرفوض
1
2022/05/24 - 06:56
2 | خليف
المبارة
نحن نلعب فوق ارضنا و اي انحياز للحكم في المبارة يجب على الجمهور المغربي الودادي التدخل فورا و معاقبته جسديا ليكون عبرة لغيره
مقبول مرفوض
-7
2022/05/24 - 07:10
3 | عبدو
الاخوة العرب
واش غادي نلعبو كورة ولا غانتحاربو....فين الانسانية وفين الاخوة العربية هادشي علاش الصاينة كايطحنو فالعرب واللي عندو النفس على الوحدة العربية ينوض يكول كلمتو واحنا مازال كانطحنو بعضنا . كما يقال: اتفق العرب على ان لا يتفقوا......
مقبول مرفوض
2
2022/05/24 - 07:52
4 | Abdou
مدرب خائف
هذا المدرب يلعب أوراقه الأخيرة هذا الموسم الذي ظهر فيه الأهلي متدبدب المستوى وهذا يظهر جليا في مقابلاته الأخيرة، والرجاء لم يستفد من ذلك بسبب مدرب ضعيف الذي تعامل مع المقابلة كمدرب هاوي، وإنشاء الله الوداد سيفوز بالكأس وهذا ما يعلمه المصريون ويضغطون بكل الوسائل. أما الحكم فإنني لا اظنه سيكثرت لمدرب الأهلي وألاعيبه الخبيثة
مقبول مرفوض
2
2022/05/24 - 08:25
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة