الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالصورة: "تركي آل الشيخ" يوجه رسالة شكر إلى الشعب المغربي بعد تحقيق "حلمه" ويصف جماهيره بـ"الاخوة الغاليين"

بالصورة: "تركي آل الشيخ" يوجه رسالة شكر إلى الشعب المغربي بعد تحقيق "حلمه" ويصف جماهيره بـ"الاخوة الغاليين"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة: "تركي آل الشيخ" يوجه رسالة شكر إلى الشعب المغربي بعد تحقيق "حلمه" ويصف جماهيره بـ"الاخوة الغاليين"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

عبر "تركي آل الشيخ"، مالك نادي "ألميريا" الإسباني ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن سعادته الكبيرة، بعد نجاح فريقه في تحقيق حلم الصعود الدرجة الأولى من الدوري الإسباني (الليغا)، إثر تصدره ترتيب قائمة أندية الدرجة الثانية. 

وارتباطا بهذا الإنجاز، غرد "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلا: "‏‏الحمد لله يارب، بطل الدوري"، حيث أرفق منشوره بعلمي السعودية وإسبانيا، وإلى جانب صور توثق لفرحته الكبيرة بمعية لاعبي الفريق الإسباني ألميريا.

كما وجه رئيس "ألميريا" رسالة شكر للجماهير المغربية التي ساندت فريقه "ألميريا" في مباراة أمس الأحد المصيرية، ضد نادي "ليغانيس"، حيث غرد "آل الشيخ" قائلا: "شعب المغرب الاخوه الغاليين اشكركم من قلبي.. لما يكون معي في الملعب مئات من أهلي في المغرب ويشجعون من قلب.. تعجز كلماتي عن شكركم".

هذا وتمكن نادي "ألميريا" الإسباني، من تحقيق الصعود إلى "الليغا"، بعد غياب دام 7 مواسم، إثر تعادله مع "ليغانيس" إيجابيا، بهدفين لمثلهما، برسم الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية، وهي النقطة التي جعلته يتصدر الترتيب العام برصيد 81 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي "بلد الوليد"، الذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي جواد الياميق، والذي رافقه أيضا إلى قسم الكبار.

مجموع المشاهدات: 56248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
هنيئا لألميريا بالصعود
هنيئا لألميريا بالعودةلقسم الأضواء،وهي فرصة لأل الشيخ لاستقدام لاعبين كبارا ،للبصم على حضور قوي،سيما وأن اجتهاد المسؤول السعودي لسنوات أتى أكله.لا ننس رغم الغيوم التي لبدت العلاقات السعودية المغربية مؤخرا،لكنها عادت أقوى ،ويظهر ذلك في استماتة ضد تطاول جار المكر والسوء ،الذي ما فتيء يتستر وراء الكذب لتقسيم أرضنا.تحيا العلاقات السعودية المغربية.
مقبول مرفوض
4
2022/05/30 - 01:07
2 | Blfkih zora
Sans rancune
Nous les marocains on oubli vite on n'est pas rancunier on a ce n'est pas de la faiblessd mais c du bon coeur.
مقبول مرفوض
10
2022/05/30 - 02:36
3 | أحمد
مغربي حر
لا ثقة فيه وفي أمثاله.. ولن ننسي تصرحاته ومواقفه
مقبول مرفوض
13
2022/05/30 - 05:05
4 | Sa
هذا الحمق بعينه
قولوا لهذا المخبول، عد لناقتك الجرباء لتغسل وجهك ببولها يا اعرابي....نادي الميريا اسباني ملك لاصحاب محاكم التفتيش، ليس للسعوديين ولو انفقوا نالهم ولا للمغاربة ولو بحت حناجرهم. والاسبان يمقنون ويحتقرون العرب والمسلمين من المشرق ومن المغرب...اما اموالهم...فسينفقونها ثم تعود حسرة عليهم.
مقبول مرفوض
2
2022/05/30 - 10:27
5 | Hhhhh
Khara
لم ينسى المغاربة شطحانه وحقده تجاه المغاربة قبل التصويت بخصوص تنظيم كأس العالم
مقبول مرفوض
0
2022/06/02 - 06:46
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة