الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو: إعلامي جزائري يكشف تفاصيل فضيحة مدوية كادت أن تتسبب في إلغاء مقابلة "الخضر" ضد "أوغندا"

بالفيديو: إعلامي جزائري يكشف تفاصيل فضيحة مدوية كادت أن تتسبب في إلغاء مقابلة "الخضر" ضد "أوغندا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: إعلامي جزائري يكشف تفاصيل فضيحة مدوية كادت أن تتسبب في إلغاء مقابلة "الخضر" ضد "أوغندا"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

فجر الإعلامي الجزائي "حسين نجاد"، فضيحة مدوية في وجه مسؤولي منتخب بلاده، حيث أكد أن مقابلة "الخضر" ضد المنتخب الأوغندي كادت أن تلغى دقائق قليلة قبيل انطلاقها.

وأشار "جناد"، الصحافي بقناة "الحياة" الجزائرية، إلى أن حكام المباراة تفاجؤوا لدى وصلهم إلى ملعب 05 جويلية الأولمبي، بغياب "السماعات"، التي تعذر على مسؤولي الاتحاد الجزائري توفيرها لهم، الأمر الذي تسبب في حالة استنفار كبرى، انتهت لحسن حظهم بالتمكن من إحضارها في آخر لحظة، بعد الاستنجاد بأحد الحكام المقيم غير بعيد عن الملعب.

وانتقد الناقد الرياضي بشدة لجنة التحكيم في الـ"فاف"، واعتبرها المسؤولة عن توفير سماعات حكام المباراة، مؤكدا أن هذه المقابلة كانت ستلغى لو لم يتم حل هذا المشكل في الوقت المناسب.

 

تبقى الإشارة فقط إلى أن المنتخب الجزائري، نجح في تحقيق الفوز على نظيره الأوغندي، بواقع هدفين دون مقابل، برسم التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المرتقب تنظيمها في الكوت ديفوار 2023 (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 25217 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | علي
دولة العسكر فاشلة في جميع المستويات
مقبول مرفوض
12
2022/06/06 - 05:48
2 | مراقب
دولة المصائب والهزائم
شوهة وراء شوهة مقولة بوتفليقة الشهيرة:الجزائر بامكانها تنظيم 2 كاس العالم في ان واحد مقولة تبون : الجزائر قوة اقليمية وقوة ضاربة ههههه ياالكابرانات شوهتوم الجزائر و جعلتم كل الصحف العالمية تستهزء بالجزائر وخير دليل مقاطعة الدول لالعاب المتوسط
مقبول مرفوض
21
2022/06/06 - 06:53
3 | محمد
دولة في الهاوية
على حكام الجزائر ان يقبلوا بهزاءمهم و أن الجزائر لا هي قوة ضاربة ولا هي قوة عظمى كلما في الأمر انها دولة ضعيفة ولا أحد يعير لها أي اهتمام ولولا الغاز والبترول لما سمعنا براءحتها في إفريقيا. رئيسها اين حل وارتحل تعطي منه رائحة الأغلاط الكبيرة ورائحة النقص في التكوين لا على الصعيد المعرفي ولا على الصعيد الدبلوماسي اما لعمامرة فحدث ولا حرج اما القائد العسكري الاكبر والحاكم للبلاد خنز الريحة فهو الذي سيضرب بهذه البلاد عرض الحائط. الله يستر الشعب الجزائري المسكين
مقبول مرفوض
4
2022/06/06 - 09:11
4 | Karim
ههههههه
سرقو السماعات لانهم يضظون السماع للموسيقى بهمِ حكام الجزائر أغبياء
مقبول مرفوض
2
2022/06/07 - 09:59
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة