الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ساوول يعود إلى أتلتيكو مدريد بعد تجربة فاشلة مع تشيلسي

ساوول يعود إلى أتلتيكو مدريد بعد تجربة فاشلة مع تشيلسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساوول يعود إلى أتلتيكو مدريد بعد تجربة فاشلة مع تشيلسي
 

أعلن الدولي الإسباني ساوول نيغيس عودته الى أتلتيكو مدريد بعد موسم مخيب على سبيل الاعارة مع تشلسي، بعد أن قرر النادي الانجليزي عدم تفعيل خيار الشراء.


وكان ساوول (27 سنة) وصل الى لندن في صيف العام الماضي بعد تتويج تشلسي بطلا لأوروبا، على سبيل الاعارة لموسم كامل مع خيار الشراء مع انتهاء الفترة.


لكن بعد خوضه 1119 دقيقة في 23 مباراة (في جميع المسابقات) مع تشلسي، وفق صحيفة (ماركا )الاسبانية، وعدم تأقلمه مع أسلوب المدرب الالماني توماس توخل، سيعود أدراجه الى العاصمة الاسبانية.


وقال لاعب الوسط في منشور عبر حسابه على إنستغرام في رسالة الى جماهير تشلسي "أود أن أخبركم بما شعرت خلال هذه المغامرة. الامور لم تبدأ بطريقة جيدة. بعد وقت طويل في بلادي، لم يكن الامر سهلا. تحسنت الامور شيئا فشيئا".


وتابع اللاعب الذي يلعب مع الفريق الاول في أتلتيكو منذ 2012 "نتعلم ونتطور من كل شيء في الحياة وهذا ما آخذه من هذه المغامرة (...) فوق كل شيء، أريد أن أشكر زملائي، لهم الفضل الرئيسي في عدم سقوطي. ساعدوني للاستمرار في دعم الفريق والعيش بهدوء وايجابية يوميا".


سجل ساوول هدفا واحدا مع تشلسي وتوج معه بلقب كأس العالم للاندية 2021 في النهائي على حساب بالميراس البرازيلي، وحل وصيفا الموسم المنصرم في الكأسين المحلية والرابطة بخسارته امام ليفربول.

 
مجموع المشاهدات: 838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة