الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إطار مغربي يحقق انتفاضة كروية رفقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري 

إطار مغربي يحقق انتفاضة كروية رفقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري 

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إطار مغربي يحقق انتفاضة كروية رفقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري 
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

نوهت جماهير اتحاد العاصمة الجزائري، بالتألق اللافت لفريقها، خلال الدورات الأخيرة، حيث أكدت أن المدرب المغربي "جميل بنواحي" كان له دور كبير وفعال في إعادة الروح للفريق، الذي تمكن من تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية، بعد فترة عصيبة عاشها مع المدرب الصربي السابق "زلاتكو كارمبوتيتش".

وتمكن اتحاد العاصمة تحت إشراف الإطار المغربي "بنواحي" من تحقيق 6 انتصارات متتالية، كان آخرها، فوز مستحق الأربعاء الماضي، على شباب بلوزداد الذي حسم قبل جولات لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، للمرة الثالثة تواليا.

وجدير بالذكر أن اتحاد العاصمة، كان قد تعاقد مع "زلاتكو"، شهر فبراير الماضي، وقد وقع الاختيار على "بنواحي"، ليكون مساعدا له، غير أن توالي سلسلة من النتائج السلبية، عجل بإقالة المدرب الصربي في شهر إبريل الأخير، مع الاحتفاظ على بالإطار المغربي كمدرب مؤقت للفريق.

بعد ذلك، نجح الإطار المغربي في تحقيق انتفاضة قوية مع الفريق الجزائري، مكنته من تسلق سلم الترتيب، بعد الفوز في 6 مقابلات متتالية، حيث قفز من المرتبة الـ11 إلى المرتبة الـ4، ليضمن بذلك وبشكل رسمي، المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل، إلى جانبه حظوظه القائمة في احتلال المركز الثاني، الذي يؤهله لخوض غمار منافسة دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

ونجح المغربي "جميل بنواحي" أيضا، في تحقيق نتائج متميزة ضد كبار المنافسين في الدوري الجزائري، أبرزها فوزه بمقابلة الديربي على حساب فريق المولودية، وفوزه على شباب بلوزداد المتوج أخيرا بلقب الدوري المحلي، فضلا عن انتصارات أخرى على أندية من قبيل شباب قسنطينة، وداد تلمسان، بارادو وأولمبي المدية.

 

مجموع المشاهدات: 29820 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | لوسما
الاتحاد كبير عن كل ابأسماء
الاتحاد كبير بمدرسته وليست بالأسماء سواء جزائرية أو أجنبية
مقبول مرفوض
-10
2022/06/11 - 10:13
2 | امير
امير
تحية كبيرة جدا لاكارنا بن واحي المدرب الكبير، هذا المدرب اجتهد كثيرا كان يعمل مترجما للمدربين بقطر ثم مساعدا للمدربين. تحية لكل مغاربة العالم الذين يؤكدون ويجتهدون ، والغريب في الامر ان مغاربة الجزائر كلما عملوا يعتبروهم بوصبع الكسول هاربين من بلادهم ويقدمون لهم مساعدة . هذه هي عقلية بوصبع التي حربتها مناهج دراسية في الثكنات الى ان الفيزا عقليا.
مقبول مرفوض
22
2022/06/11 - 10:25
3 | نهار سعد
يجب التخلص من عقدة المدرب الأجنبي
في الحقيقة يجب رد الاعتبار للاطار الوطني وإعطاء الفرصة للمدرب الوطني لإظهار كفاءته وفي نفس الوقت على مسؤولي الجامعة المغربية التخلص من عقدة الإطار الأجنبي والتي تستنزف الملايين من ميزانية الدولة ولا ناخد منهم غير اصابتنا بكل انواع الأمراض النفسية والعصبية ونحن نرى فريقنا الوطني لا يحقق الفوز إلا بمشقة الأنفس بسبب قرارات مدرب اقل ما يقال عنه خرف فإلى متى لانرى قيمة مدربينا الوطنيين إلا في أعين الأغراب
مقبول مرفوض
17
2022/06/11 - 11:09
4 | Abdou de K.Sraghna
كفاءة مدربينا الوطنيين التي ينتبه لها المسؤولون
المدرب والإطار المغربي له من الإمكانيات ما يجعله في مصاف الكبار ولم لا فكما أن لاعبينا ينشطون في البطولات العالمية فحتى مدربينا يجب إعطاؤهم الفرصة وما بادو الزكي ببعيد فبفضله كنا قاب قوسين الظفر بالكأس الافريقية كما أن تأهيلنا للمونديال بروسيا يرجع له الفضل في ذلك وليس لرونار الذي أتى في الأخير ليجني تمار بادو…تحية للأطر الوطنية
مقبول مرفوض
1
2022/06/12 - 03:17
5 | Med
Oujda
L'exemle populaire dit: : Le chanteur du quartier n'est jamais animateur , malgré tout.
مقبول مرفوض
1
2022/06/12 - 06:35
6 | Med
Oujda
L'exemle populaire dit: : Le chanteur du quartier n'est jamais animateur , malgré tout.
مقبول مرفوض
0
2022/06/12 - 06:35
7 | Med
Oujda
L'exemle populaire dit: : Le chanteur du quartier n'est jamais animateur , malgré tout.
مقبول مرفوض
0
2022/06/12 - 06:35
8 | ابو يزيد
الكبير بنتاءجه و ليس باسمه
البعض يبخس عمل هدا المدرب الشاب مع فريق اتحاد العاصمة لمجرد أنه مغربي. باراكا، في البطولة المغربية مدربون جزائريون نكن لهم كل الاحترام و التقدير، فهم في بلدهم ، و اسألوا ( السيد بن الشيخ المحترم جدا ). الله يهديكم.
مقبول مرفوض
3
2022/06/13 - 07:13
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة