الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالصورة: نقابة اللاعبين المحترفين تحذر من التعاقد مع الأندية الجزائرية

بالصورة: نقابة اللاعبين المحترفين تحذر من التعاقد مع الأندية الجزائرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة: نقابة اللاعبين المحترفين تحذر من التعاقد مع الأندية الجزائرية
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وجهت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين، المعروفة اختصارا بـ "فيفبرو"، أمس الثلاثاء 05 يوليوز، رسالة تحذيرية إلى عموم منخرطيها، دعتهم من خلالها إلى تفادي التعاقد مع أندية تنتمي لـ 7 دوريات، في مقدمتها الدوري الجزائري.

وكشف الـ "فيفبرو" عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على "تويتر"، عن قائمة الدوريات التي يجب على اللاعبين تجنب الإحتراف فيها، بسبب الانتهاكات التعاقدية، في مقدمتها الدوري "الجزائري"، إلى جانب الدور الصيني، الدوري اليوناني (الدرجة الثانية)، الدوري الليبي، الدوري الروماني، الدوري التركي والدوري السعودي.

نقابة "اللاعبين المحترفين"، عزت تحذيرها من الاحتراف في الدوريات سالفة الذكر، للمشاكل المتكررة، المتعلقة بتأخر صرف الرواتب تم رصدها في مناسبات عديدة، حيث أكدت في بيانها أن اللاعبين المحترفين اللذين يعانون من تأخر في تلقي الرواتب، عادة ما يلجؤن للفيفا لتلقي مستحقاتهم، وأحيانا تقل فرص تلقي أموالهم.

مجموع المشاهدات: 20624 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | وجدي
تربية بوخروبة
الأندية الجزاءرية وبتشجيع من النظام العسكري الدكتاتوري الإرهابي معروفة بخيانتها للاعبين الأجانب، وهذا معروف للعيان، حتى العمال البسطاء الأجانب لم يسلموا منهم الخبثاء خاصة حرفي الجبص والنجارة، كم من عامل بسيط أكل أولاد وحفدة الحركة البياعة رزق أولادهم.
مقبول مرفوض
4
2022/07/06 - 02:20
2 | كريم
المغرب
راه غير الترتيب الاباجيدي فقط
مقبول مرفوض
0
2022/07/06 - 03:11
3 | الكرة
حتى الكرة الجزائرية عقدة لكم
كلام فارغ الدوري الجزائري كل سنة يعطينا لاعبين يحترفون في أوروبا والخليج وتونس خاصة من خريجي مدرسة الفاف وبارادو
مقبول مرفوض
-4
2022/07/06 - 09:07
4 | مغربي
إلى الرقم 3
لماذا ستكون عقدة لنا ههههه هل لديكم أندية قوية تستطيع المنافسة على الألقاب القارية ؟ هل لديكم بنية تحتية متطورة ؟ و هل الاحتراف في تونس يعتبر احتراف عندكم ؟ أنتم لا تستطيعون حتى الحفاظ على لاعبيكم و لا تستطيعون المنافسة و لا تتوفرون على جمهور مبدع و لا روح رياضية و لا أي شيء.بل في كل مرة تفشلون فيها تبدأون في النباح على المغرب كأنه لم يسبق لكم أن حكمتم الكاف في عهد عيسى حياتو بقيادة روراوة الذي أهلكم لكأس العالم مرتين بطريقة فاسدة تدعو للغثيان أما نحن يا صديقي فدورينا بحتل المرتبة الاولى عربيا حسب تصنيف الفيفا
مقبول مرفوض
0
2022/07/07 - 03:01
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة