الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إيقاف توخل لمباراة والاكتفاء بتغريم كونتي

إيقاف توخل لمباراة والاكتفاء بتغريم كونتي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيقاف توخل لمباراة والاكتفاء بتغريم كونتي
 

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، إيقاف المدرب الألماني لتشلسي توماس توخل لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 35 ألف جنيه استرليني، وذلك بسبب الشجار الذي حصل في نهاية الأسبوع المنصرم مع المدرب الإيطالي لتوتنهام أنتوني كونتي الذي عوقب بدوره بغرامة قدرها 15 ألف جنيه.


وفي بيانه اليوم الجمعة، قال الاتحاد الإنجليزي "أمرت لجنة تنظيمية مستقلة اليوم بتغريم توماس توخل 35 ألف جنيه استرليني وإيقافه لمباراة واحدة، وتغريم أنتونيو كونتي 15 ألف جنيه استرليني بعدما انتهكا على التوالي قاعدة الاتحاد الإنجليزي إي 3".


وتابع "أقر توماس توخل وأنتونيو كونتي بأن سلوكهما بعد صافرة نهاية مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشلسي وتوتنهام هوتسبر يوم الأحد 14 غشت 2022 كان غير لائق، وطالب كلا من المدربين بجلسة استماع مكتوبة"، وهو مصطلح قانوني يعني تقديم المرافعات المكتوبة والأدلة الموثقة المكتوبة فقط والنظر فيها.


وأشار الى أن "هذه العقوبات قابلة للاستئناف، وتم تعليق إيقاف توماس توخل لمباراة واحدة موقتا بانتظار أن ترسل اللجنة التنظيمية المستقلة قرارها كتابة ، على أن يصبح متاحا في الوقت المناسب".


ودخل توخل وكونتي أولا في مشادة حامية خلال المباراة بعد هدف التعادل 1-1 الذي سج له الدنماركي بيار-إيميل هويبرغ، وذلك نتيجة مبالغة الإيطالي في احتفاله أمام دكة بدلاء تشلسي، فحصل كل منهما على بطاقة صفراء.


ثم تكرر المشهد في نهاية اللقاء وبشكل أعنف بعدما صافح كونتي نظيره الألماني، إلا أن الأخير بدا غاضبا كون الايطالي لم ينظر إليه، ما أدى إلى مشادة بينهما وتلقيهما بطاقة حمراء.

 
مجموع المشاهدات: 532 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة