الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | غوارديولا: مانشستر سيتي يلعب من أجل 111 نقطة

غوارديولا: مانشستر سيتي يلعب من أجل 111 نقطة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوارديولا: مانشستر سيتي يلعب من أجل 111 نقطة
 

سخر بيب غوارديولا اليوم الجمعة، من التلميحات بأن مانشستر سيتي سيطر بالفعل على السباق نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعثر ليفربول في بداية الموسم الجديد.

وكان سيتي وليفربول لا ينفصلان عن بعضهما تقريباً خلال الموسم الماضي، حيث حصل سيتي على لقبه الرابع في خمس سنوات في اليوم الأخير للموسم.

وبدأ فريق المدرب غوارديولا الموسم الجديد بقوة بانتصارين في مباراتين ولم تستقبل شباكه أي أهداف، بينما تعادل ليفربول مع فولهام وكريستال بالاس.

وقال غوارديولا للصحافيين قبل توجه فريقه بعد غد الأحد، لمواجهة نيوكاسل يونايتد: "نحن لا زلنا في البداية، أنا آسف ولكن بعد مباراتين لا يمكننا وضع أي خطط بشأن المستقبل".

وتابع: "بعد مباراتين؟ أجل لكن هناك 111 نقطة نلعب من أجلها".

وقال المدرب الإسباني إن الاستعدادات الجيدة للموسم ساعدت لاعبيه على الانطلاق بقوة، لكنه قال إن سبتمبر (أيلول) المقبل سيكون أكثر صعوبة عندما تكون المباريات ذات وتيرة كثيفة وسريعة.

وقال: "كانت ثلاثة أسابيع جيدة، أسابيع جيدة وطويلة من التدريبات، لن يحدث هذا في سبتمبر (أيلول)، علينا الارتقاء بأفكارنا وأدائنا".

وتابع: "كانت المباراتان الأخيرتان في غاية التميز حقاً، وغير متوقعة في بعض النواحي، أثبت اللاعبون لي مرة أخرى كم كنت مخطئاً".

سيكون غوارديولا حذراً في مواجهة فريق نيوكاسل الذي تألق تحت قيادة المدرب إيدي هاو وبدأ الموسم بطريقة قوية.

وقال غوارديولا: "إنهم لاعبون استثنائيون من حيث طريقة لعبهم المباشرة وقوتهم، لديهم تشكيلة قوية، مواجهة نيوكاسل خارج أرضنا تشكل دوماً أجواء رائعة".

وبعد مباراة نيوكاسل، سيتوجه سيتي إلى جيرونا في إسبانيا لحضور معسكر تدريبي في منتصف الموسم ومباراة خيرية ودية ضد برشلونة تكريماً لحارس مرمى برشلونة السابق ومساعده خوان كارلوس أونزوي، الذي تم تشخيص حالته على أنها إصابة بالتصلب الجانبي الضموري أو مرض لو جيريج في 2020.

قال غوارديولا إنه يود ارتداء حذائه واللعب لكنه على الأرجح لن يفعل، وأصر على أنها فرصة جيدة للاعبيه لشحن طاقتهم قبل استئناف دوري أبطال أوروبا.

مجموع المشاهدات: 3889 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الحاج
فسخ العقد
هدا ينطبق على العاملين بالقطاع الخاص، اما عقد الناخب الوطني فهو عقد يتفق فيه الطرفين على المدة، عن المبلغ الشهري وعن الشرط الجزائي
مقبول مرفوض
0
2022/08/20 - 11:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة