الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بايرن اكتسح بوخوم بسباعية.. النجم "ساديو ماني" يعترف للحكم بهدف غير شرعي ويحصل على المكافأة!(فيديو)

بايرن اكتسح بوخوم بسباعية.. النجم "ساديو ماني" يعترف للحكم بهدف غير شرعي ويحصل على المكافأة!(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايرن اكتسح بوخوم بسباعية.. النجم "ساديو ماني" يعترف للحكم بهدف غير شرعي ويحصل على المكافأة!(فيديو)
 

في ختام الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، اكتسح بايرن ميونيخ مضيفه بوخوم بنتيجة 7 - صفر اليوم الأحد (21/8/2022)، إذ أحرز الوافد الجديد ساديو ماني هدفين ليحافظ حامل اللقب على بدايته المثالية في بطولته المفضلة، التي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها. 

وقدم بايرن، الذي يملك تسع نقاط متقدما بنقطتين عن أقرب منافسيه، أداء مذهلا في الشوط الأول وأحرز أربعة أهداف في غضون 38.

واحتاج بايرن إلى أربع دقائق ليفتتح التسجيل عبر ليروي ساني من أول هجمة للفريق في المباراة، وأضاف زميله الجديد ماتياس دي ليخت الهدف الثاني بضربة رأس من أول محاولة له على المرمى في الدوري على الإطلاق في الدقيقة 25.

وجعل كينغسلي كومان النتيجة 3-صفر بعد نصف ساعة بقليل. 

وسجل السنغالي ساديو ماني هدفا في الدقيقة 40، بعد أن استخدم يده في تسجيله ولكنه اتجه للحكم واعترف له بالخطأ ليقوم حكم المباراة بالغاءه.

وحصل ماني سريعا على مكافأة لعبه النظيف، فبعد ذلك بدقيقتين، عاد لهز  الشباك بهدفه الثاني في الدوري هذا الموسم بتسديدة منخفضة في الدقيقة 42.

وتراجع بايرن، الذي رفع رصيده إلى 15 هدفا في ثلاث مباريات بالدوري منذ رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، قليلا، لكن اللاعب السنغالي أضاف الهدف الخامس من ركلة جزاء.

وحول كريستيان غامبوا الكرة بالخطأ داخل مرماه، واختتم البديل سيرج غنابري الأهداف بتسديدة منخفضة.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت اليوم الأحد أيضا، تعادل آينتراخت فرانكفورت مع كولونيا 1-1. وتقدم فرانكفورت بهدف سجله دايتشي كامادا في الدقيقة 71 وتعادل كولونيا بهدف سجله جان تايلمان في الدقيقة 82. ورفع فرانكفورت رصيده إلى نقطتين في المركز الخامس عشر كما رفع كولونيا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن.

ويأتي بروسيا مونشنغلادباخ في المركز الثاني بسبع نقاط مثل أونيون برلين وماينز.

وكان بروسيا دورتموند، المنافس التقليدي لبايرن تلقى ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة ليخسر 3-2 أمام ضيفه فيردر بريمن أمس السبت ويتوقف رصيده عند ست نقاط.

مجموع المشاهدات: 27042 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ساديو
ماني
ولد الناس هذا ماني الله يعمر ليه الدار مصاب كان كان عندنا شي كواري بحالو ديالنا غير الفاشل لخوه كيعجبوك فالبوزات الخاوية ماعدا هذاك المهم قطر مابعيدة غادي نشوفو بعويناتنا يلا دار والو المنتخب غادي يوصل ربع النهاية وكان ماشي للنهاية غير زياش مكاين والحكم ظلمنا الله يهديه واخا حكم عربي
مقبول مرفوض
1
2022/08/21 - 09:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة