الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | دولة عربية تفتح أبوابها أمام حاملي بطاقات حضور المونديال

دولة عربية تفتح أبوابها أمام حاملي بطاقات حضور المونديال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دولة عربية تفتح أبوابها أمام حاملي بطاقات حضور المونديال
 

 قرر وزير الداخلية الأردني اعتماد بطاقة حضور مباريات كأس العالم لغايات منح تأشيرات ولعدة سفرات دون الحاجة إلى موافقات مسبقة لجميع الجنسيات دون استثناء بالدخول إلى الأردن.

و قال الناطق باسم وزارة الداخلية طارق المجالي، الاثنين، عبر قناة "المملكة"، أن " القرار صدر على إطلاقه ولن يكون هناك استثناء لأي جنسية وكل من يحمل بطاقة حضور كأس العالم أو البطاقة الرسمية الصادرة للفرق المشاركة عن الفيفا سيسمح له بدخول الأردن مباشرة بتأشيرة من المعبر الحدودي عبر المطار مباشرة لدخول أراضي المملكة، ولن تكون هناك أي جنسية مستثناة".

وتابع:"هناك استعدادات في وزارة الداخلية من خلال الأجهزة التنفيذية لاستقبال ضيوف المملكة والسياح والتنسيق لتأمين كافة الخدمات التي يتطلبها السائح بما يعكس صورة حضارية وإيجابية عن إمكانيات الأردن وما يزخر به من مواقع سياحية ودينية وأثرية".

وأكد المجالي أن "هذا القرار يهدف بشكل مباشر إلى تسهيل الإجراءات وتبسيطها بما يضمن دخول وانتقال المشجعين المشاركين في حضور مباريات كأس العالم وكذلك الفرق الرياضية من وإلى المملكة".

وأشار إلى أن "كل ذلك بالمحصلة سيصب في قطاع السياحة ودفع عجلة الاقتصاد الوطني واستقطاب هذه الجماهير التي ستحضر هذا التجمع العالمي الذي سيكون في قطر خلال شهر 11 العام الحالي".

يذكر أن "مونديال – 2022" لكرة القدم سيجري في الفترة ما بين 20 نوفمبر المقبل و18 ديسمبر المقبل في قطر وسيقام لأول مرة في موسم الشتاء وليس في الصيف.

مجموع المشاهدات: 6306 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة