الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إطلاق مبادرة "هيا معي 1+3" لدعوة مشجعين آخرين لحضور المونديال

إطلاق مبادرة "هيا معي 1+3" لدعوة مشجعين آخرين لحضور المونديال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إطلاق مبادرة "هيا معي 1+3" لدعوة مشجعين آخرين لحضور المونديال
 

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، مبادرة (هيا معي 1+3 ) التي تتيح لأي مشجع من خارج قطر حاصل على بطاقة (هيا) باستخدام رقم تذكرة إحدى مباريات بطولة كأس العالم دعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر للدخول إلى البلاد خلال البطولة التي تقام منافساتها من 20 نونبر إلى 18 دجنبر المقبلين. ونقلت وكالة الانباء القطرية عن اللجنة ، أنه يشترط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاما، مضيفة أنه سيستفيد من المبادرة جميع المشجعين الدوليين من غير حاملي التذاكر، ومن كافة الأعمار الحاملين لجواز سفر ساري الصلاحية، مع الإشارة إلى أن الاستفادة من هذه المبادرة غير متاحة لسكان دولة قطر .

 

ويتعين على المستفيدين من المبادرة تأكيد مقار إقامتهم في قطر خلال البطولة، مع دفع رسوم غير مستردة قيمتها 500 ريال قطري، باستثناء من تقل أعمارهم عن 12 عاما.

 

وللاستفادة من مبادرة (هيا معي 1+3) ودعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر لدخول قطر خلال البطولة، يجب على المشجع الحاصل على الموافقة لبطاقة (هيا) زيارة بوابتها ، واختيار (بطاقتي)، ثم النقر على "الإجراء"، واختيار (هيا معي) لتظهر له رموز لثلاث قسائم، والتي يمكنه إرسالها إلى ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر.

 

كما يتعين على المشجع الذي يتطلع للاستفادة من مبادرة (هيا معي 1+3) زيارة بوابة (هيا) لتقديم طلب الحصول على البطاقة، والنقر على "قسيمة هيا معي" من "فئة مقدم الطلب"، وإدخال رمز القسيمة، واختيار "تحقق من صحة قسيمتي"، والموافقة على الشروط ثم مراجعة الطلب قبل تقديمه. وتعتبر بطاقة (هيا) إلزامية لدخول ملاعب كأس العالم مع تذكرة المباراة، كما تتيح استخدام المواصلات العامة بالمجان طوال فترة البطولة، فضلا عن الاستفادة من عدد من الخدمات .

 

وينبغي على جميع المشجعين تحديد مكان الإقامة في طلب الحصول على بطاقة (هيا)، سواء كان الحجز من خلال وكالة قطر لأماكن الإقامة أو عبر الفنادق أو الشركات أو تطبيقات ومواقع الحجز الأخرى.

 

يذكر أن اللجنة العليا للمشاريع والإرث كانت قد أعلنت قبل أيام عن افتتاح (مركز خدمات هيا) لتقديم الدعم المباشر لجمهور بطولة كأس العالم في قاعة علي بن حمد العطية بمنطقة السد في الدوحة، ويتيح للمشجعين الاستمتاع بتجربة سلسة خلال منافسات المونديال.

 

مجموع المشاهدات: 2778 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة