الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | في مجموعة الأسود .. بلجيكا تهزم كندا بصعوبة وكورتوا يتصدى لضربة جزاء(فيديو)

في مجموعة الأسود .. بلجيكا تهزم كندا بصعوبة وكورتوا يتصدى لضربة جزاء(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في مجموعة الأسود .. بلجيكا تهزم كندا بصعوبة وكورتوا يتصدى لضربة جزاء(فيديو)
 

أنقذ الحارس تيبو كورتوا ركلة جزاء ليقود بلجيكا للفوز بشق الأنفس 1-صفر على كندا بفضل هدف ميشي باتشواي في افتتاح مشوار المنتخبين في كأس العالم لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وتصدى كورتوا لركلة نفذها ألفونسو ديفيز في وقت مبكر من المباراة، كما أنقذ أكثر من فرصة ليحرم كندا من تسجيل هدفها الأول بكأس العالم بعد العودة إلى مسابقة شاركت فيها لأول مرة في 1986.

ورغم تفوق كندا الواضح، تقدمت بلجيكا، التي افتقدت المهاجم المصاب روميلو لوكاكو، بهدف قبل الاستراحة على عكس سير اللعب عن طريق باتشواي بعد تمريرة طويلة من توبي ألدرفيريلد.

وتحسن أداء فريق المدرب روبرتو مارتينيز، صاحب المركز الثالث في كأس العالم 2018، بعد الاستراحة وصمد أمام محاولات كندا ليخرج بالنقاط الثلاث في المجموعة السادسة التي شهدت التعادل دون أهداف بين كرواتيا والمغرب.



مجموع المشاهدات: 7085 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
ارجوكم
منتخب كندا ابان عن امكانيات عالية و نافس بقوة المنتخب البلجيكي. لن يكون باستطاعة منتخبنا الوطني التغلب عليهم بسهولة! الموقف صعب و الانتصار على بلجيكا صار ضروريا!
مقبول مرفوض
3
2022/11/23 - 11:08
2 | مراقب
لاتحتكموا الخصم اكثر من زيادة
بلجيكا ابانت في الشوط الثاني لانها ليس في احسن الاحوال كالمونديال 2018 المغرب له نفس الحظوظ يجب فقط معرفة استثمارها القوة والذكاء وإستغلال الفرص وحسم المبارة في الشوط الاول وبالتوفيق ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2022/11/24 - 09:54
3 | كمال
ماكين والو كيف ديما
اتوقع بلجيكا وكندا التأهل . المغرب يدافع فقط . كرواتيا كان منتخب قوي حاليا.عادي المنتخب .ليس لديه هجوم . سيودع البطولة بدون تسجيل ولا هدف . لاعبين لا يلعبون في فرقهم يلعبون بالمنتخب شيء غريب .اين تكافؤ الفرص الذي يستحق يلعب .
مقبول مرفوض
0
2022/11/24 - 11:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة