الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تصرفات صبيانية لجماهير "جزائرية" بمونديال قطر تجرُّ عليهم غضب دول عربية شقيقة

تصرفات صبيانية لجماهير "جزائرية" بمونديال قطر تجرُّ عليهم غضب دول عربية شقيقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تصرفات صبيانية لجماهير "جزائرية" بمونديال قطر تجرُّ عليهم غضب دول عربية شقيقة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

رغم أن المنتخب الجزائري فشل في التأهل إلى مونديال قطر، وانتهت القصة منذ شهور، إلا عددا كبيرا من جيراننا في الجارة الشرقية، لم يبتلعوا بعد مرارة إقصائهم المذل أمام المنتخب الكاميروني، بدليل ما يقومون به من حركات استفزازية تزامنا مع هذا العرس الكروي العالمي، والتي تنم عن حقد دفين يسيطر على تفكيرهم بشكل مطلق.

فمنذ انطلاق فعاليات مونديال قطر، يتابع العالم بشكل مستمر، تصرفات غريبة، تصدر عن جماهير جزائرية، حلت بقطر، لا لشيء غير محاولة بث نعرات الفتنة، في محاولة لتغذية حقدها الدفين على دول أخرى نجحت في تحقيق التأهل عن جدارة واستحقاق، من قبيل المغرب، الكاميرون والسعودية..

وقد تابع الكل كيف اقتحم جزائري تجمعا لجماهير سعودية، كانت تقدم تصريحات صحفية، وعمد إلى انتزاع الميكروفون وهو يصيح: "وان تو تري.. فيفا لالجيري"، قبل أن يصرخ في وجه جمع من الأشقاء السعوديين قائلا: "إن شاء الله الأرجنتين غدي تربحكم بـ7/0"، وسط ذهول كل من تابع هذا التصرف الصبياني، الذي لا يمت بصلة للعروبة ولا الإسلام ولا حتى الروح الرياضية..

المشهد ذاته تكرر مرات عديدة مع مشجعين مغاربة، حيث يصر مشجعين جزائريين على استفزازهم بشتى الطرق، إما عبر محاولة طمس العلم المغربي، ورفع علم الجزائر قبالته، أو عبر "حشيان الهدرة" في كل مناسبة ولحظة توثق عبر عدسات الصحافة الدولية الحاضرة بقطر.

مسلسل الاستفزازات هذا لم يقف عند هذا الحد، ولم يسلم منه أحد، حيث أظهرت مقاطع فيديو، مشجعين جزائريين يرتدون أقمصة "الزليج" المغربي، خلال مقابلة الأسود الأولى ضد كرواتيا، وهو ما يفسر أن كل ما جرى ذكره من معطيات، لم يكن حادثا عرضيا أو حتى انفعالات وتصرفات فردية، بقدر ما هي خطة باتت واضحة، يبدو أن نظام العسكر الحاكم في الجارة الشرقية من يتحكم في خيوطها عن بعد.

ولعل آخر هذه شطحات "الديك المذبوح"، محاولة صحافي جزائري، استفزاز مدرب المنتخب الكاميروني خلال الندوة الصحفية الخاصة بمواجهة منتخب سويسرا، بعدما واجهه بسؤال خارج السياق، وقال له أن المنتخب الكاميروني لا يستحق التأهل إلى المونديال.

وعموما، فقد أدرك الأشقاء في كل الدول العربية المشاركة في مونديال قطر، حجم المعاناة التي ظل المغاربة يتجرعونها لسنوات في صمت، نتيجة الحملات العدائية التي يقودها نظام الكابرانات ضد المغرب باستمرار، عبر تسخير كل ما أوتي من إمكانات مادية وبشرية لضرب صورة جيرانهم في المملكة.

مجموع المشاهدات: 75236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (44 تعليق)

1 | Aziz
Taza
La caravane passe et les chiens aboient
مقبول مرفوض
39
2022/11/25 - 12:17
2 | Aziz
Taza
La caravane passe et les chiens aboient
مقبول مرفوض
32
2022/11/25 - 12:18
3 | مهتم
Cracher contre le vent
Beaucoup de nos voisins algériens, en plus de cracher dans la soupe comme on dit pour les ingrats, ne se rendent pas compte qu'ils ne font que cracher contre le vent victimes qu'ils sont d'un régime kaki qui ne voit pas plus loin que son nez
مقبول مرفوض
21
2022/11/25 - 12:18
4 | Abdo
لاحول ولا قوة إلا بالله
حتى وإن كان الأمر صحيح فهذا لا يعني أن لامر ينطبق على كل الجزائرئيين فهنالك أناس لم يؤثر الإعلام التخريبي على عقولهم فى المغرب أيضا نوع من البشر خرب الإعلام الشيطاني عقولهم وتجدهم في كل الأوقات يسبون كل ما هو جزائري آللهم ردنا اليك ردا جميلا
مقبول مرفوض
45
2022/11/25 - 12:21
5 | إنها عقدة التاريخ
وإنه لتعببر عن فشل نظامهم
والله ازاحوا عنا تعب وشقاء التعريف بهم وبنظامهم الذي يتحكم فيهم وهاهم الآن يعرفون بأنفسهم امام كل العرب بل والعالم وهذا سيكون في صالح المغرب والمغاربة.
مقبول مرفوض
55
2022/11/25 - 12:26
6 | نهار سعد
الله يكثر عيبهم
مشكل جيران السوء ان ادمغتهم ورؤوسهم فارغة وغي مثقلين بها والحمد لله ان وسائل التواصل الاجتماعي عرت عورتهم وفضحت حماقاتهم والتي لطالما عانت منها بلادنا وتجرعت مرارتها فاللهم اكثر عيوبهم وافضحهم لتصبح فضائحهم متداولة عالميا وليس فقط اقليميا
مقبول مرفوض
23
2022/11/25 - 12:42
7 | عبداللطيف ici الرباط
حثالة العرب
نذكر هذا الجمهور الهمجي بنتيجة إقصاءهم من كأس العالم في الثواني الأخيرة.الكامرون2:الكافرون1.
مقبول مرفوض
3
2022/11/25 - 01:10
8 | عبداللطيف ici الرباط
حثالة العرب
نذكر جمهور الجماجم بنتيجة الإقصاء من كأس العالم.الكامرون2: الكافرون1
مقبول مرفوض
2
2022/11/25 - 01:12
9 | محمد
10 ف عقل
وان تو ثري ديما 10 ف عقل. هههه الخرائز ماذا سننتظر منه الكلاخ والنوم والأحلام. مثل حكامهم
مقبول مرفوض
3
2022/11/25 - 01:29
10 | المنصوري أحمد
دويلة الخسائر
تربية تحتاج لاعادات،نفخهم النظام العسكري الى أن حسبوا أنهم شعب مختار،ولما لحقتهم الهزيمة النكراء من قبل الكامرون تحولوا الى كائنات تتمرغ في وحل الحمق والدناءة والرداءة والعربدة والسوقية في كل شيء.نتمنى أن يراجعوا كتب الأخلاق ليعودوا عن غيهم الذي جعلهم أضحوكات عالمية.
مقبول مرفوض
2
2022/11/25 - 01:34
11 | اط
لقيط
جمهور زريبي لقيط لافريق له لا يعرف من هو ومن يكون ! كل مرة يشجع فريقا لا صلة له به ولا تربطه به اية صلة ( مرة الارجنتين _ مرة استراليا _ مرة كرواتيا _ مرة الاكوادور و....... جمهور لاجذور له ولا اصل سبحان من خلق الزرائب
مقبول مرفوض
4
2022/11/25 - 02:22
12 | لخلوفي
الكراغلة
اخبث جنس انجبته افريقيا هم الكراغلة عديمي الاصل
مقبول مرفوض
13
2022/11/25 - 02:36
13 | مروكي وافتخر
الله يهدي ماخلق
اللهم اشفي جيراننا. اللهم اعفو عن جيراننا. اللهم اهدي جيراننا. اللهم شوف من حالهم. اللهم لا شماته. اللهم انك بكل شيء عليم وعلى كل شيء قدير.
مقبول مرفوض
13
2022/11/25 - 03:51
14 | اسماعيل
عاجل طرد الجزائر من الجامعة العربية
تواصلت بشكل منتظم هذه الأيام الأعمال العدائية للجزائر ضد أشقائها العرب ووصل بها الأمر إلى المجال الرياضي مما وجب طرح السؤال عن انتمائها العربي فتبين أنها تحمل الهوية الفارسية وهو أمر أصاب إخوتنا العرب من الخليج إلى المحيط بامتعاظ كبير وهو مافرض على جامعتنا طرد هذا الكيان ذو الهوية الفرنسية والفارسية
مقبول مرفوض
10
2022/11/25 - 04:35
15 | المختار
مليشيات شنقريحة
لقد سبق للدكتور منار سليمي ان حذر من كون الكابرانات يعتزمون ارسال مليشيات مدربة لاستعمال البلطجة واستفزاز الجماهير العربية وخاصة المغربية بقطر. التخلف هو هذا. لاعبين او محرمينها
مقبول مرفوض
35
2022/11/25 - 05:16
16 | محمد
الحسود لا يسود
إنها الغيرة يا سادة تحرق قلوب الكابرانات
مقبول مرفوض
16
2022/11/25 - 05:50
17 | محمد
ثقافة الحقود
شعب مريض وحكامهم كذالك، المهم الكل اصبح يعرفهم
مقبول مرفوض
19
2022/11/25 - 06:02
18 | بن علي
الانتهازيون
هكذا هم الانتهازيون، يتربصون بالمناسبات لكي يكشفوا عن معدنهم الحقيقي الجشع والطمع.
مقبول مرفوض
4
2022/11/25 - 06:06
19 | وصال
حسبنا الله ونعم الوكيل
اظن انه التصرف كان من طرفكم وقت لي لعبت كوديفوار مع الجزائر في كاين افريقيا وكنت كانشرف جميع المقاهي تهتز بالفرحة بسبب تسجيل كوديفوار ضد الجزائر عن اي عروبة تتحدث يا تافه
مقبول مرفوض
-22
2022/11/25 - 06:20
20 | الدمناتي ح س ن
هههههه
أغلب المشجعين الجزائريين عبروا من خلال تصرفاتهم في قطر بأنهم فعلا قمة في الغباء والبلادة الموروثة عن نظام عسكري عميل نجح في إسقاط كل ما تبقى من هويتهم العربية المسلمة ... مشجعين في قطر كالمتشردين تافهين تارة يشجعون خصم السعودية ضدا في السعودية وأخرى ضد الكاميرون الإفريقي لصالح سويسرا......ههههه فعلا إنها مهزلة التبونيون والشنقريحيون..
مقبول مرفوض
16
2022/11/25 - 06:22
21 | متقاعد
الهدر
انظروا أين وصلت قطر الشقيقة ومافعلت باراداتها النفطية اللهم احفظ وزد وادم وبارك ثم مافعل سكان قصر مرداية في وطنهم وشعبهم نسأل الله أن يلهمهم رشدهم ويردهم عن غيهم آمين آمين آمين
مقبول مرفوض
0
2022/11/25 - 06:24
22 | Khadija/Sweden
الله يشفي كل مريض
الصرااااخ من شدة الألم.. يتالمون لأنهم خسروا !!
مقبول مرفوض
2
2022/11/25 - 06:42
23 | عابر سبيل
الكراغلة
والله نظام الكبرانات لا يقود أي حملة على المغرب لاكن الواقع هو انا الشعب الجزائري مقسوم على تلاثة : شعب حر و شعب كرغولي و شعب تبوني.. مع الأسف الشعب الحر ناذرا ما يظهر في الواجهة نظرا لتعرضه للهجوم من الشعب الطبوني و الكرغولي فلذلك لا يسمع له صوت على عكس الكراغلة و التبونيون فهم كبرو على الحقد و الغل و الجششع و كل ما هو خبيث لذلك فهم أينما حلو و أرتحلو ينثرون سمومهم في كل الأماكن حفظنا الله منهم و إياكم .. أعوذ بالله من الشيطان و الكراغلة و التبونيون ??
مقبول مرفوض
-2
2022/11/25 - 07:11
24 | Yosef
عاده مستديمة
صراحه كنت أتوقع أكثر من هذا خصوصا الجزاىريين ومع الأسف حتى هنا في أوروبا كنا نتوقع أن يكسرو المحلات التجارية ويسرقوها كما هنا في أوروبا كلما لعب المنتخب الجزائري يسرقون بروكسيل وباريس والشرطه في كل مكان لم أعرف السر بين مرة القدم الجزائريه والسرقات الحمدلله أنهم مادمرو قطر ولو كان فريقهم والله لم يبقى محلا بقطر دون سرقه طبعا أنا لا اقصد الجميع هم إخواننا لكن البعض
مقبول مرفوض
3
2022/11/25 - 07:14
25 | said
القافلة تسير وكلاب الجزائر تنبح
يقول المثل القافلة تسير وكلاب الجزائر تنبح وستظل تنبح إلى أن تفقد صوتها للأسف مددنا يدنا اليهم حكومة وشعبا لكن لم يقبلوها ماذا نفعل لهم دعهم يموتون بحقذهم فلن يجاروننا على نمو بلادنا في كل الأشياء
مقبول مرفوض
0
2022/11/25 - 07:28
26 | محمود
الرئيس
حتى الرئيس الجزائري طلب من الامير القطري ليدعوه لحضور الافتتاح حتى يظهر للعالم انه من المحظوظين
مقبول مرفوض
0
2022/11/25 - 07:41
27 | كوكو
التشجيع من أجل مصلحة أفريقيا
الناس تشجع فرق قارتهم بجميع الوساءل من أجل الحصول على مقعد أو مقعدين أو أكثر زيادة لكن ١٠ في عقل يعملون العكس لأنهم لا يفقهون شيءا تصور لو كان لأفريقيا عشرة ممثلين في كاس العالم ستكون الفرجة وووووو
مقبول مرفوض
0
2022/11/25 - 07:58
28 | Bbnass
خونة
الغيرة قتلتكم حسبي الله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2022/11/25 - 08:07
29 | محمد
الدسارة
مع الاسف فنما المغاربة يمشيو لاسقنهم هؤلاء الجزاءريين حتى ان احد الجزاءريين رفع علمهم وغطى على علم المغرب حشومة كفى حنا لي دسرناهم بزاف وفكروا اننا نخاف منهم وجب أن يبتعدوا عن الجزاءريين في المنديال فانا مشاكل كبيرة معهم ادن مكان لا خاوة لا عبو ريح قسحو معهم للعب
مقبول مرفوض
0
2022/11/25 - 08:45
30 | خالد
زريبة الكراغله اصحاب الجماجم الفارغه
لقد بدأ العالم يعرفهم على حقيقتهم الخبيته ويعرفوا مع من حشرنا الله بجوارنا اتمنى من المغاربه ان يفكروا في بناء صور بيننا حتى نرتاح من مشاكلهم التي لا تنتهي ولو يكلف. الكتير من الاموال ولكن سنرتاخ من عقليتهم وغدرهم وحسدهم يضنونه انهم هم الاقوى والقوه الضاربه وووووو وهم غارقين في المشاكل ويستغلونهم الكابرانات بمساعدت الصحافه المطبله التابعه للجنيرالات
مقبول مرفوض
0
2022/11/25 - 09:11
31 | قارء
اش داهم لقطر كاع،حب التشويش
مافهمتش،لاش غادين هما اصلا لقطر،هم مهزومون مدلولون،يحشمو على عرضهم،تسافر اتشوش فعلا يحب انت تكون مضطرب نفسيا
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 06:37
32 | محمد
[email protected]gmail.com
الى صاحب التعليق رقم 4 انت لا تفرق بين الفعل و رد الفعل.كل مايفعله المغاربة من طنجة الى الگويرة مجرد رد الفعل على همجية التبونيين.
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 06:58
33 | سعيد العربي
عملاء العسكر
هؤلاء ليسوا من الشعب الجزائري العادي بل هم مسخرين من اللوبي المتحكم داخل النظام العسكري الشنقريحي
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 09:36
34 | حسن أكرم
لا حول ولا قوة إلا بالله
كوديفوار إخواننا يؤيدوننا في صحرائنا المغربية ولا يعادوننا والجزائر تدعو دوما إلى التخريب رغم وضوح حقنا في صحرائنا وضوح الشمش...
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 10:58
35 | med .moha
المشجعون الجزائريون في قطر
هؤلاء لا صلة لهم بالشعب الجزائري ، ماجورون من العسكر ،و يأدون وظيفة سرها عند العسكر لا غير.
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 11:35
36 | Driss
هكذا هي العقول الفارغة
مما لا يخفى على العالم بصفة عامة والعالم العربي بصفة خاصة انا من يدعي لم شمل الدول هو صاحب الفتنة في العالم العربي وهذا ليس بجديد على دولة الجزائر فهذه الدولة التى ليس لها تاريخ ولا حضارة وجدت لزرع نار الفتنة بين الشعوب العربية وهذا يتضح لنا فيما يقع في دولة قطر من خلال تواجد عدد كبير من دعاة الفتنة من الجارة الجزائر لبث سموم الفتنة والعداء لدول عربية والتشويش على سلم وأمن التنظيم في دولة قطر
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 12:46
37 | احمد
جمهور شنقريحة
أرسل شنقريحة ألف عسكري جزائري إلى قطر مدربين على خلق التفرقة وإشعال نار الفتنة بين العرب خصوصا الدول التي لم يحضر قادتها في القمة العربية لانها فشلت فشلا دريعا، زائد دولة الكاميرون التي اقصت الجزائر في الثواني الاخيرة من المقابلة، وهادا التصرف الغبي بين للعالم كله حقد وكراهية نظام العسكر العجوز الذي اصبح يرقص رقصة الذيك المذبوح .
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 07:20
38 | Amie
Le complexe d'inferieurité
Les lions restent des lions et les chiens restent des chiens
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 09:02
39 | Bayerman
كل اناء بما فيه ينضج
خير الكلام ما قل ودل . عقول الجبناء واجساد الحمير
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 11:17
40 | حمزة
جزائر الزوجة
الجزائر بلاد متزوجة من طرف فرنسا لمدة قرن وهدا يكفي لما حصل لهم للأسف
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 11:22
41 | عبدالاله من المغرب
اصحاب العرس صابرين /والجزائر غادبين
السلام لمادا هادا الاستفزاز ايوها كابرنات لا بغيتو الحرب خرجو ليها كود والله نحنو المدنيين متقاعدين حتا نعطيوكم قتلا غير بي حجر انتم بسلاح
مقبول مرفوض
0
2022/11/26 - 11:53
42 | Mustapha Zaid
لا مشكل بين المغرب والجزائر
السلام عليكم المغرب والجزائر إنهم إخوى ليس الجزائرين كلهم ممزينينش لا الجزائرين فيهم ناس شرفاء والله إننا كلونا مسليمين الله أكبر
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 06:42
43 | مومو
البعد عن الدين
يا أيها الذين قلتم انكم مسلمين وتتباهون بالألفاظ السييأ أين التربية الصالحة أين الاحترام المتبادل. فلتذهب كرةالقدم إلى الجحيم البلاد الإسلامية واحده لا حدود، كفاكم جهل يا أيها المأجورين. علمو أولادكم على المحبة، وليس الكره ِ وشكرا
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 09:37
44 | عبد العزيز
حسبنا الله ونعم الوكيل (وصال)
إن صدر هذا الموقف من المغرب ضد الجزائر فقط أو من الجزائر ضد المغرب فقط، فإن هذا يمكن فهمه لما هناك من خلافات، اما يشمل بلدان أخرى لا ناقة لها و لا جمل في الخلاف فهذا يصبح مرض و سعار الله يشافيه و يعافي
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 05:33
المجموع: 44 | عرض: 1 - 44

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة