الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مباراة الأرجنتين والمكسيك تسجل رقما قياسيا عالميا

مباراة الأرجنتين والمكسيك تسجل رقما قياسيا عالميا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مباراة الأرجنتين والمكسيك تسجل رقما قياسيا عالميا
 

سجّلت مباراة منتخب الأرجنتين التي فاز بها بثنائية نظيفة على نظيره منتخب المكسيك، رقمًا قياسيًا جديدًا في الحضور الجماهيري خلال بطولة كأس العالم 2022 الجارية في قطر.

واحتضن ملعب "لوسيل" مباراة المكسيك والأرجنتين في نهائيات كأس العالم قطر 2022، لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة

وذكرت قناة “الكأس” القطرية في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أن الحضور الجماهيري في مباراة الأرجنتين والمكسيك بلغ 88966، وهو ثاني رقم بعد نهائي نسخة 1994 في أمريكا 94,194.

وكان استاد لوسيل نفسه يحمل الرقم القياسي السابق في الحضور الجماهيري خلال مونديال قطر منذ انطلاقه الأحد الماضي، والذي تم تسجيله في مواجهة المنتخب البرازيلي ونظيره منتخب صربيا، الخميس الماضي، حيث بلغ عدد الحضور 88,103.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ذكر في تقرير له أنه في وقت يتطلب أن تكون الملاعب التي تستضيف المباراة النهائية والمباراة الافتتاحية ومباريات نصف النهائي قادرة على استيعاب ما لا يقل عن 80,000 و60,000 متفرج على التوالي، يمكن أن يستوعب ملعب لوسيل 88,966 متفرجًا، بينما يمكن لاستاد البيت أن يستوعب ما يصل إلى 68,895 مشجعًا.

يُذكر أن ملعب "لوسيل" سيكون مسرحًا لنهائي كأس العالم قطر 2022، والذي يقام في نهاية شهر ديسمبر القادم، يوم 18 من الشهر المقبل.

مجموع المشاهدات: 16472 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة