الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مثير.. هكذا علق "حفيظ دراجي" على الفوز التاريخي للأسود على الشياطين الحمر

مثير.. هكذا علق "حفيظ دراجي" على الفوز التاريخي للأسود على الشياطين الحمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير.. هكذا علق "حفيظ دراجي" على الفوز التاريخي للأسود على الشياطين الحمر
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

على غير عادته، نشر المعلق الرياضي في قنوات بي ان سبورت، الجزائري حفيظ دراجي، تهنئة للمنتخب الوطني المغربي على صفحته الرسمية على الفيسبوك، عقب فوزه على المنتخب البلجيكي المصنف الثاني عالميا، في المباراة التي احتضنها ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات لمونديال قطر.

وكتب دراجي في تدوينته: "مباراة كبيرة وفوز مستحق للمنتخب المغربي على المنتخب البلجيكي المصنف الثاني عالميا"، قبل أن يتابع قائلا: "ألف مبروك لأسود الأطلس والجماهير المغربية".

وكان المنتخب المغربي حقق فوزا مثيرا بهدفين دون مقابل على منتخب الشياطين الحمر في مقابلته الثانية بالمونديال، وسجل هدفي الأسود اللاعبان رومان سايس وزكريا أبوخلال.

مجموع المشاهدات: 45775 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | ادونيس
العمى
لا نريد تهانيه المسمومة نعلم جيدا ، أن قلبه يعتصر دما
مقبول مرفوض
65
2022/11/28 - 07:32
2 | متتبعة
!!!!!!!
النفاق المتعدد الأبعاد.. !!!! !!!!
مقبول مرفوض
53
2022/11/28 - 07:35
3 | عبد الرحيم من الجنوب الشرقي المغربي
تعليق عادي ومنطقي من معلق رياضي
أعتقد أن ما قاله دراجي عادي ومنطقي من معلق رياضي المفروض فيه أن يكون منطقيا خصوصا أنه معلق ومهتم بالرياضة ،لا يجب أن تكون له العداء ،لكن نجادله عندما يقول أو يتصرف بما يمس المغرب والمغاربة، هناك من الجمهور الجزائري من هو ضد المغرب وهو أمر عادي ،وهناك من الجزائرين الرجال من يساند المنتخب المغربي . يجب علينا أن تتصرف بحكمة وبتبصر. وبعقل مفتوح ويتعالى عن الامور الدنيئة. العلم الجميع أن مصير المغرب هو مصير الجزائر ،إن تطور سبتطور الجميع ،و إن انفسم انقسمت باقي الدول المجاورة.
مقبول مرفوض
37
2022/11/28 - 07:46
4 | امير
امير
منافق من الدرجة الاولى، ولو يقول ماقال، هذا بوق العسكر وزلمه الوفي، من خان مرات يخون مليون ونصف مليون خيانة. ابتعد عن المغاربة ، اعطوك فرص عديدة ولم تتعرض.استمر في خداع شعبك ولن تخدعنا ابدا، بقدر صبر المغاربة فهم لايرحمون من ضرب في شرفهم وارضهم وعرضهم.
مقبول مرفوض
36
2022/11/28 - 08:01
5 | غيور من فاس
النفاق
لانريد تهنئة من منافق مملوء بالسم. احتفظ بتهانيك ياد راجي يااسوآ جار. كلنا شاهدنا الجمهور الجزائري كيف فرح عندما رفض حكم المباراة هدف الأسود في المرمى البلجيكية ولكن الله معنا فزنا وفرحنا رغم كيد الأعداء الاغبياء.
مقبول مرفوض
19
2022/11/28 - 08:42
6 | محمد النباري
نفاق واضح
ما كتبه هذا الإعلامي جاء بعد أن لاحظ ردة فعل أمير قطر بعد الانتصار المغربي والفرحة التي عمت المنصة الشرفية التي كانت توجد بها العائلة الاميرية. منشوره يريد من وراءه إرضاء اسياده ومشغليه.
مقبول مرفوض
25
2022/11/28 - 09:00
7 | محمد
توضيح
على كل حال، جزاه الله ألف خير والله عليم ما بذات الصدور.
مقبول مرفوض
11
2022/11/28 - 09:04
8 | رشدي.محمد
Mrirt
سلام.عليكم.لا.نثق.في.الاعداء.ابدا.اعرفهم.حق.المعرفة.اعداءنا.الابد
مقبول مرفوض
5
2022/11/28 - 09:36
9 | حفيظي عبدالرحيم
رد على الموضوع
المعلق دراجي صحيح هنأ المغاربة على النتيجة أمام بلجيكا لكن في تعليق أخر في اليوم الموالي قال بأن انتصار السعودية على الأرجنتين هو من حفز الفرق الاخرى لتحقيق نتائج إيجابية في إشارة مبطنة إلى المغرب متناسيا ان النتاءج التي حققتها الرياضة المغربية بصفة عامة على مر التاريخ ومرة القدم بصفة خاصة هي من حفزت و لازالت تحفز الرياضيين الرياضيات العرب لتحقيق النتاءج الإجابية وللتذكير منتخب المغرب 86 اول فريق عربي تأهل للدور الثاني و نوال وعويطة اول من أهدى الذهب للعرب في الألعاب الأولمبية...
مقبول مرفوض
10
2022/11/28 - 10:20
10 | توفيق زيدان
شكرآ لك اخ دراجي
نشكرك اخ دراجي حفيظ على تهانيك ونحن المغاربة نقول لك شكرآ لكم على دعمكم لنا فالشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة يقولون لك شكرآ
مقبول مرفوض
-14
2022/11/28 - 10:34
11 | عزيز
حرباية
ايه فوز مستحق بلهلا يكزيهلاك ومازال مازال شوف بحول الله
مقبول مرفوض
10
2022/11/28 - 10:36
12 | Benissnassen
Point de vue
نقول لدراجي اعطينا تساع .لا نريد ان تشجع المغرب له 40 مليون مغربي داخل الوطن و خارج الوطن من يقف مع المنتخب
مقبول مرفوض
15
2022/11/28 - 10:36
13 | عبدالله
الامبراطورية المغربية عندها قرون في الدبلوماسية
يجب على صحفنا الوطنية ان لا تكتب او تذكر اسم هذا الطبال ،لعسكر الحظيرة الكرغلية
مقبول مرفوض
14
2022/11/28 - 11:26
14 | لحسن
رأي
يقول المثل العلمي الشمس ما كاتغطاش بالغربال
مقبول مرفوض
10
2022/11/28 - 11:42
15 | Abdou
De l’égoïsme
Nous devons même pas parler de ce Mr que nous connaissons tous
مقبول مرفوض
0
2022/11/29 - 02:41
16 | مراقب
سير غير ملابسك ونظارتك احسن
الاسود لاتحتاج الى تهنئتك المسمومة والحاقدة ولا نثق في كلامك لانك قلت الكثير في حق المغاربة الذين اكرموك واحتظنوك لمًا كنت في المغرب فالى مزبلة التاريخ أيها المنافق
مقبول مرفوض
0
2022/11/29 - 07:57
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة