الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الفيفا تختار ملعب "سانية الرمل" لاحتضان تداريب فريقين مشاركين في "الموندياليتو"

الفيفا تختار ملعب "سانية الرمل" لاحتضان تداريب فريقين مشاركين في "الموندياليتو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفيفا تختار ملعب "سانية الرمل" لاحتضان تداريب فريقين مشاركين في "الموندياليتو"
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

قررت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بالمغرب، إدراج ملعب "سانية الرمل" معقل فريق المغرب التطواني، ضمن قائمة الملاعب التي ستستضيف استعدادات الأندية المشاركة بالبطولة.

 

وحسب بلاغ صادر عن جماعة تطوان، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، فإن "اللجنة المنظمة للموندياليتو، أشرت على تخصيص الملعب لاستضافة تداريب نادي الأهلي المصري وأوكلاند سيتي".

وأضاف البلاغ: "بناء على مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد تقرر إغلاق ملعب سانية الرمل ابتداء من يومه الاثنين ولغاية 7 فبراير المقبل، على أن يمنع اي اصلاح أو تدخل بالملعب".

وكانت لجنة تقنية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، ومسؤولون عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حلوا نهاية الأسبوع  المنصرم بملعب "لا هيبيكا"، للوقوف على جاهزيته لاحتضان تداريب الفرق المنافسة بالموندياليتو.

للاشارة فإن المغرب يستضيف هذا العرس الكروي للمرة الثالثة، بعد 2013و2014، علما أن النسخة الأخيرة استضافتها دولة الإمارات وتوج خلالها فريق تشلسي الانجليزي باللقب.

جدير بالذكر أن مرافق ملعب طنجة لازالت تخضع لإصلاحات مهمة، استعدادا لاستقبال مباريات البطولة العالمية، بعد اختياره رفقة مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لاحتضان مواجهات كأس العالم للأندية المقام في المغرب مابين الفترة الممتدة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

مجموع المشاهدات: 10968 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سعيد
ورش الاشغال
لماذا تم اقتراح ملعب طنجة للاحتضان الموندياليتو وهو مجرد ورش للاشغال ، لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم. الوقت جد ضيق والأشغال كانت تسير ببطئ شديد ، خلقوا المشاكل للمسؤولين المحليين .
مقبول مرفوض
2
2023/01/17 - 06:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة