الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | المعلق المغربي جواد بدة يتعرض لحملة شرسة بعد فضحه لمغالطات إعلام "الكابرانات"(فيديو)

المعلق المغربي جواد بدة يتعرض لحملة شرسة بعد فضحه لمغالطات إعلام "الكابرانات"(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المعلق المغربي جواد بدة يتعرض لحملة شرسة بعد فضحه لمغالطات إعلام "الكابرانات"(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

تعرض المُعلق المغربي في قنوات "بين سبورتس"، جواد بدة، لحملة شرسة من طرف ذباب "الكابرانات" بمواقع التواصل، بعد فضحه للمغالطات التي يروجها الإعلام الجزائري بشأن عدم مشاركة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للمحليين.
وقال بدة في سياق تعليقه على أطوار مواجهة الكاميرون والكونغو، مساء أمس الاثنين، أن "الشان دون المغرب وتونس ومصر بدون مستوى"، كما أشار إلى أن "الشان يُلعب بدون بطل نسختين سابقتين وصاحب أقوى دوري في إفريقيا".
وتحدث المعلق المتألق عن حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في البطولة، حيث قال أن "المغرب لا يعتبر منسحبا بل تعذر عليه التنقل إلى الجزائر، للأسباب التي يعرفها الجميع، والدليل أن نتيجة 3-0 للسودان غير معتمدة في موقع الكاف".
وطالب معلقون جزائريون، "بلا حية بلا حشمة"، إدارة قناة بين "سبورتس"، باتخاذ إجراءات في حق جواد بدة، ليرد عليهم سريعا نشطاء مغاربة بهاشتاغ (حرام على جواد وحلال حفيظ دراجي)، مشيرين إلى استغلال المعلق الجزائري منذ سنوات، للمنبر الإعلامي القطري لتمرير رسائل تخدم نظام "الكابرانات" وتسيء للوحدة الترابية للمملكة.

مجموع المشاهدات: 29669 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | نزار
براڤو جواد
براڤو جواد يجب الرد على هؤلاء الحمقى و عدم الاكتفاء فقط بالسكوت
مقبول مرفوض
45
2023/01/17 - 01:28
2 | برهيم
بادا معلق مميز
يعجبني التعليق الكروي لعثام بادا كثيرا . و لطالما تمنيت له التوفيق. كما أنه يدافع المغرب إعلاميا عبر منبر بيئين سبورت
مقبول مرفوض
9
2023/01/17 - 02:25
3 | علي
لحتشو ماتو
نتمنى أن يسمح لنا صاحب الجلالة ان نعري كابرانات الجزائر عبر الاذاعات الوطنية لان السيل بلغ الزبى...
مقبول مرفوض
7
2023/01/17 - 02:39
4 | مراقب
العز للمغاربة
الوطني يبقى وطني والمراعاة يمشيو عند باباهم ماكرون الذي مسح بهم الارض وامتنع عن الاعتذار ورغم ذلك كذبون سيزوره في شهر ماي ويدوس بذلك كرامة الجزائريين منهم الموتى والاحياء
مقبول مرفوض
4
2023/01/17 - 02:50
5 | مغربي
بدون تعليق
انا مع الصحافي المغربي جواد بدا ظالم او مظلوم
مقبول مرفوض
4
2023/01/17 - 02:59
6 | بويا عمر
احبكم أيها المغاربة الاشاوش اسود والله أسود كلنا معك أيها المغربي الأسد جواد بادة الدي رد عليهم بالحجة ز البينة لثبيان الحقيقة أخوكم من خرببكة ?? هههههههههههه
مقبول مرفوض
0
2023/01/17 - 03:41
7 | Abdou
الخبثاء
الكراغلة تخافوا ومتيحشموش،ماكرون يصفعهم بدو توقف وبالمقابل يتقبلون ذلك بصدر رحب. ينفثون سموم الحقد والكراهية والعداء والجحود إتجاه كل من لا يتقاسم حماقاتهم. يجب إعادة التعامل مع هؤلاء الجردان، ويجب أن يكون الرد قويا على
مقبول مرفوض
3
2023/01/17 - 03:42
8 | مصطفى
الله يعزك و يرفع شأنك
بكل فخر و إعتزاز استمع لمداخلة الصحفي المتخلق و المهني جواد بدة لرفع كل المغالطات التي يؤججها الذباب الإلكتروني الخرائري الذي يحاول أن يوهم نفسه و شعبه بأشياء كان و ما زال يتمنى أن تتحقق لكي يشمت غي أسياده المغاربة. و بهذا فإني أتوجه لهذا الصحفي الوطني الغيور بأسمى عبارات التقدير و الإحترام و أقول لك إنك تقول الحقيقة و إنني أدرك ماذا تقوم به الخرائر لتنيك على فضح أساليبهم ليبقى صوت الدراجي مهيمنا بمغلطاته و كذبه. كلنا جواد بدة.
مقبول مرفوض
1
2023/01/17 - 07:47
9 | مصطفى
كلنا جواد بادا
أحبك أخي بادا، أنت مثقف و صحفي متميز، قلت الحقيقة و لا تعجب الجيران، نحن معك و كلنا جواد بادا، سوف يهاجمونك وأننا نتق فيك و لا تكترت بما يقولون. ليس حلال على الدراجي و حرام على بادا. والله أحس بأن ليس في الجيران عقل يرشدهم، تصرفاتهم في الملعب تظهر تربيتهم و احترامهم، ديما مغرب، و الصحراء مغربية، و الغيض للحاسدين.
مقبول مرفوض
1
2023/01/17 - 11:16
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة