الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | نائب رئيس "الكاف" يُدين تصريحات حفيد "مانديلا" في افتتاح "الشان"(صورة)

نائب رئيس "الكاف" يُدين تصريحات حفيد "مانديلا" في افتتاح "الشان"(صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب رئيس "الكاف" يُدين تصريحات حفيد "مانديلا" في افتتاح "الشان"(صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط
أدان "وابيري سليمان حسن"، رئيس اتحاد دولة دجيبوتي لكرة القدم، ونائب رئيس "الكاف"، استغلال حفيد "نيلسون مانديلا"، افتتاح نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالجزائر، للتحريض ضد الوحدة الترابية للمغرب.
وقال سليمان حسن، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر":"وفقًا لقوانين الفيفا والكاف، أُدين التصريحات التي أدلى بها حفيد الراحل نيلسون مانديلا خلال حفل افتتاح الشان".
وأضاف "كلمات حفيد مانديلا شخصية بالتأكيد، لكنها لا تعكس قيم ولا المبادئ الحيادية التي يتبناها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

مجموع المشاهدات: 20520 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مغربي وافتخر
الحقيقة
يقول المثل المغربي... النار كتخلي الرماد....و هو ما ينتبق على حفيد مانديلا.... فمانديلا سجن وعانى كل المعانات من اجل وطنه ولم يرضخ للمساومات ولا للامتيازات التي عرضت عليه مقابل التخلي عن رأيه ولم يرضخ... ويأتي الرماد ليبيع نفسه رخيصا لدولة مبنية على الكذب... المغرب والمغاربة معادلة صعبة لا يقدر عليها الا الله سبحانه ومهما حاولتم فلن تنالوا من صمود المغرب شيئا...كان من الافضل لكم ان ترجعوا عن غيكم وتكونوا من الفائزين... اما اذا بقيتم على عنادكم فلن تنالوا الا الخسارة تلوى الخسارة.... شعارنا الخالد الله الوطن الملك...
مقبول مرفوض
5
2023/01/17 - 02:31
2 | سفيان
كيف ان يكون حفيد مانديلا لأن مانديلا كان في السجن عندما ازداد هادا الحرامي ولد الزنى. وعندما خرج مانديلا من السجن طلق على الفور زوجته عندما راها بولد. اقرؤوا التاريخ قبل كتابة الاكاذيب.
مقبول مرفوض
4
2023/01/17 - 03:57
3 | أحمد
مغربي حر
نريد من الكاف افعالا لا اقوالا..
مقبول مرفوض
0
2023/01/17 - 08:30
4 | صلاح
عار عليك يا جار
الجار قبل الدار ، ابتلي المغرب شعبا وحكومة بجار
مقبول مرفوض
0
2023/01/18 - 08:15
5 | Tazi
Une affaire en or
Pour ça il a reçu deux millions de dollar .dont un millions de dollar pour Bachir ....
مقبول مرفوض
0
2023/01/18 - 08:19
6 | rachid nador
من هو اصلا مانديلا الكبير لنعرف
تعليقي هو كيف مانديلا سيد قوم جنوب افريقيا جعلوا منه سيد العالم لا يا اخواني . لنا سيدنا. لنا رجالاتنا. من عبد الكريم الخطابي و محمد الخامس. هم جعلوا ارجالاتهم لهم قيمة و نحن اهملنا رجالاتنا. مانديلا لن يصل في نضاله الى ١ او عشر مما قدمه عبد الكريم الخطابي او محمد ابخانس الذي ضحى من اجل عرشه.
مقبول مرفوض
0
2023/01/21 - 07:25
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة