الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | قرعة مثيرة لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

قرعة مثيرة لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قرعة مثيرة لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية
 

يلتقي المنتخب الإيطالي لكرة القدم، بطل أوروبا، مع نظيره الإسباني في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أمم أوروبا في يونيو، فيما يلعب المنتخب الهولندي، مستضيف البطولة، أمام نظيره الكرواتي.
تأهل المنتخب الإيطالي، الذى تغيب عن النسخة الأخيرة لبطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، للدور قبل النهائي بعدما تفوق على المنتخب المجري وتصدر المجموعة التي ضمت أيضاً منتخبي ألمانيا وإنجلترا.
ويتمثل الحاجز الذى يفصل رجال روبرتو مانشيني عن المباراة النهائية فى المنتخب الإسباني، الذي تغلب على المنتخب الإيطالي 2-1 في نفس الدور في نسخة 2021 من البطولة قبل أن يخسر أمام المنتخب الفرنسي.
وسيقود المدير الفني الجديد لويس دي لا فوينتي المنتخب الإسباني بعد رحيل لويس إنريكي عقب خروج المنتخب الإسباني المفاجئ أمام المنتخب المغربي في كأس العالم.
ويلتقي المنتخب الهولندي، الذي خسر المباراة النهائية في النسخة الأولى من نهائيات البطولة في عام 2019، التي أقيمت في البرتغال، مع المنتخب الكرواتي في الدور قبل النهائي في روتردام.
وسيقود المنتخب الهولندي المدرب رونالد كومان، الذي يعود للمنصب بعد رحيل لويس فان غال، عقب خروج "الطواحين" من دور الثمانية بكأس العالم أمام المنتخب الأرجنتيني، الذي توج باللقب.
وبينما سيكون هناك تغييراً كبيراً في إسبانيا وهولندا، سيكون المنتخب الكرواتي مألوفاً في يونيو، حيث تعهد لوكا مودريتش بمواصلة اللعب الدولي بعدما قاد الفريق للفوز بالميدالية البرونزية في مونديال قطر.
وتقام مباراتي الدور قبل النهائي يومي 14 و15 يونيو المقبلين، فيما تقام مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث يوم 18 يونيو.

مجموع المشاهدات: 1636 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة