الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مونديال الأندية.. أوكلاند النيوزيلاندي يصل إلى طنجة

مونديال الأندية.. أوكلاند النيوزيلاندي يصل إلى طنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مونديال الأندية.. أوكلاند النيوزيلاندي يصل إلى طنجة
 

وصل نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، صباح اليوم الجمعة، إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، حيث ينتظر أن يشارك في منافسات كأس العالم الأندية التي ستحتضنها المملكة بكل من مدينتي الرباط وطنجة خلال الفترة ما بين 1 و 11 فبراير المقبل.

 

وقدم نادي أوكلاند سيتي في رحلة جوية قادمة من إسبانيا، حيث كان يخوض، في ضواحي مدينة برشلونة، معسكرا إعداديا للتحضير لبطولة كأس العالم للأندية.

 

ويواجه فريق أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لهذه التظاهرة العالمية نادي الأهلي المصري يوم 1 فبراير المقبل على أرضية الملعب الكبير لطنجة.

 

وأكد مدرب الفريق، ألبير رييرا فيدال، في تصريح للصحافة بالمناسبة، بأن "مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية بالمغرب سيجلب السعادة إلى عدد من الناس بنيوزيلندا"، مضيفا أن "كل شيء هنا في المغرب رائع لاسيما حرارة الاستقبال".

 

وقال "تدربنا بشكل جدي وقوي، حيث خضنا معكسرا بإسبانيا، ونحن واعون بأن المباراة الأولى ضد الأهلي ستكون صعبة، لكن كل لاعب بفريقنا يتملكه الحماس ولديه الحافز من اجل اللعب بجدية والفوز".

 

وأكد "نحن مستعدون، فقد تدربنا في معسكر لحوالي 10 أيام بإسبانيا، وخضنا بعض المباريات الإعدادية، ونحن مستعدون لهذه البطولة".

 

من جانبه، قال عميد فريق أوكلاند سيتي، كام هويسون، "نحن مستعدون، حضرنا جيدا للمنافسات ببرشلونة، حيث خضنا ثلاث مباريات، ولاعبي الفريق مستعدون للمباراة الأولى ضد الأهلي"، مشيدا بحرارة الاستقبال بالمغرب.

 

وستلعب بمدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري و أوكلاند (1 فبراير)، كما سيواجه المتأهل من هذه المباراة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي (4 فبراير) في ربع النهاية الأولى. بينما سيواجه بطنجة المتأهل من مباراة ربع النهاية الثانية بين بطل أسيا الهلال السعودي وبطل أفريقيا نادي الوداد البيضاوي بطل أمريكا الجنوبية فلامينغو البرازيلي (8 فبراير).

 
مجموع المشاهدات: 2501 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة